اخر الأخباربيانات و تصريحات

محافظ قنا يطلق ماراثون مدارس النيل الأول

شهد اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، إشارة بدء انطلاق الماراثون الرياضي الأول المقام تحت شعار “النيل تحتفل” الذي تنظمه مدارس النيل فرع قنا وذلك بحضور الدكتورة سلافة احمد جويلي مدير وحدة شهادة النيل الدولية والأستاذ محمد فنجري وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة والأستاذ عماد العجان مدير عام مدارس النيل الدولية.

وأشار الهجان إلى أن 150 طالب وطالبة  شاركوا في ماراثون الجري الذي بدأ من كورنيش النيل  مرورا بشارع نادي البحر حتي ديوان عام المحافظة  بطول حوالي 2 كيلو متر.

أكد الهجان أن المحافظة  حريصة علي دعم كافة الأنشطة الطلابيةوالشبابية بهدف رفع اللياقة البدنية وغرس القيم والمفاهيم الايجابية التيتشكل إرثا اجتماعيا كالانتماء والولاء والاعتزاز بالوطن ورفع مستوي الوعي بأهمية استغلال الوقت وكيفية تنظيمه واستثماره في ممارسة الأنشطة المفيدة.

ومن جانبها ذكرت جويلي أن تنظيم  الماراثون يأتي في إطار مشاركة مدارس النيل  لمحافظة قنا بعيدها القومي مقدمة الشكر لكافة الأجهزة التنفيذية ورجال الشرطة والمرور وهيئة الإسعاف علي  حسن تنظيم الماراثون . وفي نهاية السباق قام الهجان وجويلي  بتوزيع عدد من الجوائز على الطلاب الفائزين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى