تقاريرجيران

الهيئة السورية لدعم اللاجئين تنظم يوما ترفيهيا للأطفال

نظمت الهيئة العامة السورية لدعم اللاجئين والتنمية، مساء أمس السبت، يوما ترفيهيا للأطفال، بمشاركة نحو 50 طفلا من الأطفال المسجلين لدى الهيئة، وجاء ذلك بمقر الهيئة في مدينة السادس من أكتوبر.

قال بدر صادق، عضو متطوع لدى الهيئة العامة السورية لدعم اللاجئين والتنمية، إن اليوم الترفيهى الخاص بالأطفال يأتي في إطار تنمية وعي الطفل، وعدم حرمانه مما يحتاجه من تفريج طاقات مكبوتة، والعمل على محو فكرة الغربة واللجوء من تفكيره، وإحساسه أنه في بلده الثاني.

ويضيف صادق أنه تم توزيع المأكولات والمشروبات على الأطفال المشاركين، وفي ختام اليوم تم توزيع ملابس مجانية على الأطفال وذويهم، موضحًا أن ذلك يعد من أهم أنشطة الهيئة من خلال تقديم الدعم للاجئين وأطفالهم.

وقالت سيدرة أحمد، طفلة مشاركة باليوم، إنها استمتعت كثيرا بالألعاب التى تقدمت لهم وحرصت على المشاركة فى جميعها، وأنها حريصة بشكل دائم على المشاركة في الحفلات الترفيهية المقدمة من الهيئة السورية، معبرة عن سعادتها العارمة بالملابس التي حصلت عليها في نهاية الحفل.

يُذكر أن الهيئة العامة السورية لدعم اللاجئين والتنمية مشهرة تحت رقم 5037- الجيزة، وما هي إلا هيئة تنسيقية بين المستفيد ومقدم الفائدة “المتبرع أو المانح”، بالإضافة إلى تقديم بعض فرص العمل للسوريين الجدد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى