اخر الأخبارتقارير

حصاد الخميس| رئيس مياه قنا يتفقد نفق قوص وضبط طن ونصف دقيق قبل بيعهم في السوق السوداء

شهد مركز قوص ومحافظة قنا، اليوم الخميس، العديد من الأحداث المتنوعة التي تناولها إصدار قوص النهاردة، وجاء منها محافظ قنا: مدرسة اليمني الإعدادية بقوص نموذج للنظافة والتجميل، توريد محصول 8 آلاف فدان قصب لمصنع سكر قوص،رئيس مياه قنا يتفقد حفر النفق القديم بقوص، ضبط نصف طن دقيق قبل بيعه بالسوق السوداء في قوص.

محافظ قنا: مدرسة اليمني الإعدادية بقوص نموذج للنظافة والتجميل

قال اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، إن مدرسة نجع اليمني الإعدادية بمركز قوص تُعد مدرسة نموذجية لنظافة فصولها والجدران والأرضيات بالإضافة إلى أعمال التشجير والتجميل المتميزة التي قامت بها إدارة المدرسة، داعيًا جميع مدارس المحافظة إلى الاهتمام بأعمال التجميل للارتقاء بالعملية التعليمية.

وأثنى الهجان على المجهود المتميز الذي قام به عامر لبيب، مدير المدرسة، في أعمال التجميل حول سور المدرسة بالجهود الذاتية مما يساعد على توجيه سلوك الطلاب إيجابيًا نحو التعامل السليم مع المنشئات العامة والحفاظ على سلامتها ونظافتها، مُشددًا على أهمية المحافظة على نظافة المدرسة في كونها تعكس جوًا إيجابيًا يعطي الطلاب الحيوية والطاقة اللازمة لأداء أنشطتهم التعليمية ضمن بيئة صحية سليمة.

توريد محصول 8 آلاف فدان قصب لمصنع سكر قوص

 

قال سلام سليم، مدير الإدارة الزراعية بقوص، في تصريح له، اليوم الخميس، إن الإدارة الزراعية بقوص أشرفت على توريد 8000 فدان من محصول قصب السكر إلى مصنع سكر قوص خلال الموسم الجاري.
وأشار سليم إلى إنه تم الإشراف على أعمال توريد محصول القصب باللجان الإشرافية بمصانع السكر بقوص ومراقبة أعمال وزن القصب والشوائب وحل أي مشاكل خاصة
بتوريد القصب.

رئيس مياه قنا يتفقد حفر النفق القديم بقوص

تفقد السيد ربيع، رئيس شركة مياة قنا، اليوم الخميس، حفر النفق القديم بالمدينة، برفقة هدى المغربي، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قوص، وعادل حمدان، مسؤول العلاقات العامة بمجلس مدينة قوص، ومحمد سليم، عضو مجلس النواب، وعاطف صبحي.

وقال ربيع إن هناك خطة لإنشاء ٤ وصلات صرف صحي في 4 شوارع خلف منطقة مدرسة النيل، مُعلنًا عن الإنتهاء من محطات الصرف الصحي شرق المدينة.

 

ضبط نصف طن دقيق قبل بيعه بالسوق السوداء في قوص

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى