تقاريرجيران

انتهاء بطولة “كأس النجوم” لكرة القدم بين المدارس السورية

وسط حضور جماهيري تجاوز مئات المشجعين، وجو يسوده الفرح وذكريات الملاعب السورية، انتهت بطولة كأس النجوم 3 على ملاعب الحصري بمدينة 6 أكتوبر، بين المدارس السورية لكرة القدم، وتوج فيها فريق مدرسة “بناة الحضارة” لكأس النجوم في نسخته الثالثة للمرحلة الابتدائية.

“بناة الحضارة” فاز بركلات الجزاء الترجيحية على مدرسة “منارة أكتوبر”، بعد تعادل الفريقين بهدفين لكل منهما خلال المباراة التي جمعتهما ظهر الجمعة 23 شباط / فبراير 2018.

كما توج فريق مدرسة “فرد” بطلا لكأس النجوم 3 للمرحلة الإعدادية بعد فوزه على فريق مدرسة “بناة الحضارة” بهدفين مقابل هدف واحد، ليحرز اللقب ويتمكن من تحقيق لقب البطولة.

وتخلل فعاليات حفل الختام مباراة ترفيهية لبراعم أكاديمية نجوم سوريا، ومباراة ترفيهية بين مديري المراكز التعليمية وإداريّ البطولة، وتخلل اليوم أيضا مسابقات وهدايا للجمهور، بالإضافة إلى تكريم المراكز المشاركة وأصحاب المراكز الثلاث الأولى في كل مرحلة.

يذكر أن أكاديمية “نجوم سوريا” أطلقت بطولة كأس النجوم عام 2016، وضمت فرق أطفال المدارس السورية في أكتوبر ليشعروا أنهم بعيشون في بلدهم سوريا.

وتنظم تلك البطولة في دمشق ويقوم بتنظيمها كذلك باقي المدن السورية، وانضم إلى البطولة 11 مدرسة بأطفالهم بداية من عمر 14 عامًا، وضم كل فريق 10 لاعبين بأعمار متفاوتة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى