حوادث

مصرع شاب وعمه في حادث إطلاق أعيرة نارية عليهما بالقوصية 

لقى شاب وعمه مصرعهما، في حادث إطلاق أعيرة نارية عليهما، في أثناء عودتهما من حفل عرس بقرية المنشأة الصغرى في القوصية بأسيوط.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارا من مأمور مركز شرطة القوصية، مساء أمس، يفيد بمصرع (أ.ت.ج – موجه لغة إنجليزية)، و(ح.ر.ت- دبلوم)، بسبب إطلاق أعيرة نارية عليهما.
بالانتقال والتحري، تبين أنه في أثناء عودتهما من حفل عرس بقرية المنشأة الصغرى برفقة عمه المجني عليه، مستقلين سيارة ملاكي أسيوط قيادة الأخير، وفي أثناء مرورهم بالطريق الفرعي المنشأة الصغرى- عرب الجهمة، أطلق عليهم (أ.ع.ث- سائق)، ومقيم بقرية مير شقيق زوجة (أ.ت.ج)، طلقات نارية من سلاح ناري، كان بحوزته، مما أدى إلى إصابته سالفة الذكر، ومقتل عمه المذكور، وذلك لخلاف بين عمه المتوفى وزوجته “شقيقة المتهم”، والعثور على السيارة المشار إليها بالزراعات أسفل الطريق، وبداخلها (أ.ت.ج) جثة هامدة على عجلة القيادة، وبه فتحة بالرأس من الخلف يرجح أن تكون لطلق ناري، وتوفى المصاب، متأثرًا بإصابته، وتم التحفظ على الجثة بمشرحتها تحت تصرف النيابة.
توصلت جهود البحث وتحريات ضباط وحدة مباحث المركز إلي اشتراك كل من (م.ع.م- سائق)، ومقيم بقرية المنشأة الصغرى، و(ح.س.ح- سائق)، ومقيم بعرب الشيخ عون الله، مع المتهم الأصلي (أ.ع.ث- سائق)، في ارتكاب الواقعة عن طريق التدبير والمساعدة، حيث اتفقوا علي مقتل المجني عليه لسوء معاملته لزوجته “شقيقة الأخير”، منذ فترة ووجود العديد من العلاقات النسائية للمجني عليه.

عقب تقنين الإجراءات، واستهداف الأماكن المحتمل هروب المتهمين إليها، تم ضبط المتهمان الأول والثاني، وبمواجهتهما اعترفا باستدراج المجني عليه، ونجل شقيقه إلي مكان الواقعة بقصد التفاوض علي شراء شقة ووجود عديد من الاتصالات بينهم، وبالوصول إلي مكان الواقعة قام المتهم الثالث بإطلاق أعيرة نارية من سلاح ناري “بندقية آلية”، نتج عنها مقتل المذكورين، وعقب ذلك قام المتهم الثالث بإعطاء المتهم الأول السلاح للاحتفاظ به وفر هاربًا للقاهرة.

أرشد المتهم الأول عن السلاح المستخدم في الواقعة عبارة عن بندقية آلية و15 طلقة لذات العيار، تم ضبطهم، كما تم ضبط السيارة أجرة ميكروباص المستخدمة في الواقعة “ملك المتهم الثاني قيادته”.

تم تحديد هاتف محمول ماركة LG خاص بالمجني عليه به بعض المكالمات بين المجني عليه والمتهمين الأول والثالث، وثابت بها اتفاقهم علي التقابل بذات التاريخ والمكان، ووجهت إدارة البحث الجنائي بسرعة ضبط المتهم الثالث الهارب، وتحرر محضر بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى