اخر الأخباربيانات و تصريحات

سكرتير عام الفيوم: علاج على نفقة الدولة ومساعدات مالية للأولى بالرعاية

عقد اللواء ممتاز فهمي – سكرتير عام محافظة الفيوم، اللقاء الأسبوعي، نائباً عن الدكتور جمال سامي – محافظ الفيوم، لخدمة المواطنين للاستماع لمطالبهم وتلقي شكواهم بمختلف القطاعات، من أجل إيجاد حاول إيجابية لها، بحضور وكلاء الوزارات ورؤساء المدن والمصالح ومديري العموم، حسب بيان صادر عن ديوان عام المحافظة اليوم الاثنين.

محافظة الفيوم:

وخلال اللقاء وجه السكرتير العام لمحافظة الفيوم، توجيهات لمسؤولي الصحة بتوفير العلاج على نفقة الدولة لطفل ومسن مع توفير مساعدة مالية لهما، وعمل الإجراءات اللازمة لبعض الحالات التي تحتاج لإجراء عمليات.
كما وجه مسؤولي التضامن الاجتماعي بتوفير المساعدات المادية اللازمة لبعض الحالات الإنسانية نظراً لظروفهم المعيشية الصعبة.
كما تم صرف إعانات ومواد غذائية عاجلة لبعض الحالات الأخرى، كما كلف بالتنسيق مع اللجان الطبية المتخصصة بالمستشفى العام لتحديد نسبة العجز لأحد الحالات المرضية لبحث إمكانية منحه معاش استثنائي.
كما أصدر السكرتير العام لمحافظة الفيوم تكليفات لرؤساء المراكز والمدن بدراسة عدد من الحالات الإنسانية وليس لديهم مصدراً للدخل لبيان مدي إمكانية منحهم تراخيص أكشاك بما يتوافق والتنسيق الحضاري.
كما شدد السكرتير العام لمحافظة الفيوم على مسؤولي المواقف بأن تأجير الأكشاك الملحقة بمواقف السيارات لا تتم إلا من خلال مزاد علني بالتنسيق مع الإدارة المالية بديوان عام المحافظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى