اخر الأخباربيانات و تصريحات

 انعقاد المؤتمر العلمي الدولي الثاني لفنون الجرافيك بالأقصر

وافق مجلس جامعة جنوب الوادي، في جلسته المنعقدة بمقر الجامعة بقنا، برئاسة الدكتور عباس منصور، رئيس الجامعة على انعقاد المؤتمر العلمي الدولي الثاني لفنون الجرافيك، بكلية الفنون الجميلة بفرع الجامعة بالأقصر.

وقرر المجلس عقد المؤتمر في الفترة من 27-29  من شهر فبراير الحالي،  بمدينة الأقصر.

ووافق المجلس خلال اجتماعه، على بروتوكول تعاون بين المنتدى المصري للتنمية المستدامة وجامعة جنوب الوادي بشأن تنفيذ مبادرة “من أجل بيئة أفضل”، وذلك وفقا لبيان صادر عن جامعة جنوب الوادى.

وذكر البيان أن المجلس وافق على إقامة معسكر العمل الدولي العاشر لجوالي وجوالات الجامعات العربية بالمخيم الدائم بالجامعة، وذلك خلال الفترة من 25 فبراير، وحتى 1 مارس 2018.

واستقر المجلس على تنظيم الندوة الرابعة والعشرون للإعجاز العلمي في القرآن الكريم والسنة النبوية المطهرة بقاعة المؤتمرات والمسرح الصيفي، وذلك خلال شهر إبريل القادم.

ووافق المجلس على تعيين الدكتور سمير سعد حامد خطاب في وظيفة أستاذ بقسم علم النفس بكلية الآداب، والدكتور علاء الدين بدوى الخضيري، والدكتور العشماوي عبد الكريم أحمد في وظيفة أستاذ مساعد بكلية الآثار.

كما وافق المجلس على التعيين في وظيفة مدرس لكل من الدكتورة شيرين مرقص بكلية التربية، والدكتور حسام فرج محمد أبو الحسن بكلية الآداب، والدكتورة سلوى حشمت حسن عبد الوهاب بكلية التربية النوعية، والدكتورة ريهام حسن رياض بكلية الطب البيطري، والدكتورة ابتسام رمضان موافى والدكتورة نجلاء محمد السيد حسن بكلية الزراعة والدكتورة هبة صلاح عبد الرحمن بكلية الصيدلة.

ووافق المجلس على منح درجة الدكتوراة لعدد (7) طلاب ودرجة الماجستير لعدد (25) طالب من مختلف كليات الجامعة كما وافق المجلس على منح الطلاب الناجحين فى دور اكتوبر 2017 درجة الدبلوم في الدراسات العليا وعددهم (2) طالب كل بالتقدير الحاصل عليه من كلية الاثار وعلى منح الطلاب الناجحين فى دور مايو 2018 درجة البكالوريوس في الطب بنظام الساعات المعتمدة وعددهم (83) طالب وطالبة كل بالتقدير الحاصل عليه من كلية الطب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى