اخر الأخباربيانات و تصريحاتحوادث

تفاصيل العثور على جثة موظفة داخل شقتها بعد 3 أيام من اختفائها بإسنا

تكثف وحدة مباحث مركز شرطة إسنا، جهودها لحل غموض واقعة العثور على جثة موظفة داخل منزلها، اليوم الجمعة، عقب مضي 3 أيام من اختفائها، بمدينة إسنا جنوبي محافظة الأقصر، وفق مصدر أمني بمركز شرطة إسنا.

وكان اللواء مصطفى صلاح الدين، مدير أمن الأقصر، قد تلقى إخطارا من اللواء إبراهيم مبارك، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، يفيد بورود بلاغ من أهالي مدينة إسنا، مفاده العثور على جثة موظفة تعمل بمجلس مدينة إسنا بداخل منزلها، وذلك عقب تغيبها عن العمل لمدة 3 أيام متواصلة.

وعلى الفور انتقل المقدم محمد الطيب رئيس فرع البحث الجنائي بإسنا وأرمنت والرائد أحمد العيوطي رئيس مباحث مركز شرطة إسنا، إلى مكان الواقعة، حيث تبين أن الجثة لسيدة تدعى “إيمان ع” 50 عامًا، وتعمل كاتبة في قسم الزراعة بمجلس مدينه إسنا، وتقيم بالطابق الثاني بأحد العمارات السكنية بتوماس 1.

وسرد أحد شهود العيان تفاصيل الواقعة، لـ”الأقصر بلدنا” قائلا أن أحد الجيران في الدور الأرضي سمع صوت المياه تعمل وتساقطها بكثرة من شقه المذكورة لمدة 3 أيام متواصلة تزامنا مع تغيبها المفاجئ وعدم خروجها من منزلها فقام بطرق الباب لكي تفتح له ولكن دون مجيب وقام بإبلاغ الشرطة وتم فتح باب منزلها عنوة، ليفاجئوا بالعثور عليها جثة هامدة ملقاة في الصالة وحنفية المياه تعمل وأغرقت الشقة.

وتم إبلاغ النيابة حيث انتقل المستشار عمرو سليم وكيل نيابة إسنا ، لمعاينة الجثة وأمر بتحويل الجثة للطب الشرعي ثم تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى إسنا المركزي، وتحرير محضر بالواقعة، وجارٍ عرضه على النيابة؛ لمباشرة التحقيقات بالواقعة، بإشرافٍ من المستشار أحمد عبدالمقصود المحامي العام لنيابات الأقصر.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى