اخر الأخباربيانات و تصريحات

مقتل عامل في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بالفيوم.. والتفاصيل؟

لقي عامل مصرعه، وأصيب شقيقه، اليوم الأربعاء، في مشاجرة بالأسلحة البيضاء في إحدى قرى مركز إطسا، بحسب بيان صادر عن مديرية أمن الفيوم.

كان اللواء خالد شلبي – مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارًا من العميد أسامة أبو الليل – مأمور قسم مركز إطسا، بمقتل “حمدي م، ك” – 38 عاما، عامل، وإصابة شقيقه “مصطفى” – 34 عاما، عامل.

وبحسب البيان أظهرت التحريات الأولية أن خلافًا نشب منذ فترة بين المجني عليهم، وأبناء عمومتها من عائلة “شعت” بقرية منية الحيط التابعة لمركز إطسا، على خلفية خلافات “المصاهرة” عندما حاول المجني عليه التربص بالطرف الثاني، وهم “محمد ح ع” – 35 عاما، عامل، وشقيقه “محمود” – 23 عاما، عامل، والانتقام منهما بسبب اعتداء المتهم الثاني على المجني عليه الثاني قبل 3 أشهر، وأنه حاول الثأر لنفسه، إلا أن شقيقه “القتيل” طلب منه الانتظار حتى يعود من إيطاليا.

وأشارت تحريات الأمن إلى أن الطرف الثاني علم بنية أولاد عمومتهم، فأحضروا أسلحة بيضاء في محاولة للدفاع عن أنفسهم في حالة إصرار أبناء عمومتهم على الاعتداء عليهم.

وأضافت التحريات قيام المتهمين بطعن أبناء عمومتهم بالسكاكين أثناء المشاجرة التي حدثت بينهم بشوارع القرية، ما تسبب في مقتل أحدهم وإصابة شقيقة الثاني – بحسب مديرية أمن الفيوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى