اخر الأخباربيانات و تصريحات

إطلاق مسابقة «الإبداع والابتكار» لذوي الاحتياجات الخاصة بنجع حمادي

أعلن تنسيق النوادي الاستكشافية بالإدارة التعليمية بنجع حمادي، شمالي قنا، إطلاق مسابقة «الإبداع والابتكار» لذوي الاحتياجات الخاصة للتلاميذ والأطفال من سن 6 إلى 18 عامًا بالإدارة التعليمية بنجع حمادي.

وقال مصدر مسؤول، في تصريحات خاصة لـ”النجعاوية”، إنه بناء على توجيهات مدير الإدارة العامة للمراكز الاستكشافية بالوزارة تم تعميم مسابقة “الكتبة لذوي الاحتياجات الخاصة” والتي تهدف إلى اكتشاف وتنمية مواهب الكتابة والتأليف لدى الأطفال ومتابعتها لكتابة قصة – شعر أو مقال.

وأشار إلى أن شروط المسابقة هي أن السن ما بين 6 إلى 18 عامًا، وأن يكتب المتسابق اسمه رباعيا وعنوانه واسم العمل الفني واسم المدرسة وعنوان الإدارة التابع لها، كما يجب ألا يقل المقال عن 5 صفحات، والشعر عن 6 أبيات، ويجب الالتزام بالحضور يوم التحكيم للمسابقة.

وأوضح أنه يجب تسليم الأعمال المشاركة قبل يوم 28 مارس 2018 إلى أحمد عبدالحليم محمود، منسق عام النوادي الاستكشافية بإدارة نجع حمادي التعليمية، لإرسالها للمركز الاستكشافي للعلوم بقنا لتحكيم الإعمال في احتفالية تقام في أعياد الطفولة، تحت إشراف أميمة بدري حسن، منسق عام النوادي الاستكشافية بالمحافظة، ومحمد عيد فارس، مدير المركز الاستكشافي للعلوم بقنا، والدكتور صبري خالد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى