اخر الأخباربيانات و تصريحات

المنتزة ثان يشن حملة إزالة للعقارات المخالفة بالعصافرة بحري والطابية

شن حي المنتزه ثان، أمس الخميس، حملة على عدد من العقارات المخالفة بطريق الطابية ومنطقة العصافرة بحري.

وقال اللواء عادل سلامة – رئيس حي المنتزه ثان، لـ”إسكندراني”، إنه في إطار تنفيذ تعليمات محافظ الإسكندرية ضد المخالفات العقارية، قامت حملة من الحي بمعاونة لجنة الإزالة والقوات الأمنية ووحدة الإيقاف، بتنفيذ ثلاثة قرارات إزالة بمناطق العصافرة بحري والمندرة بحري وقبلي.

وأوضح سلامة أنه تم تنفيذ قرار الإزالة رقم 11 لسنة 2018 والصادر في حق العقار الكائن بالقطعة رقم 19ب -16-سطيحة شارع محمد صالح حرب بمنطقة العصافرة بحري.

وأضاف أنه تم تسليم الطوابق من الطابق الخامس بعد ترك جزء الخدمات حتى الطابق السابع وهو عبارة عن أعمدة كما تم فك الشدة الخشبية للأعمدة لمقاول الهدم بالحي للشروع في تنفيذ قرار الإزالة.

وأفاد سلام ، أنه تم تنفيذ القرار رقم 319 لسنة 2017 الصادر في حق شقة بالطابق العاشر في العقار الكائن بشارع إدريس بمنطقة المندرة بحري حيث تم رفع الباب والتحفظ عليه لدى الحي وتم تحرير محضر بذلك استعدادا لتنفيذ القرار.

وقامت الحملة أيضًا بفك عدد 2 شدة خشبية بعقارين إحداهما بالطابق الأول والأخرى بالطابق الثاني علوي وذلك بطريق الطابية خلف معرض للسيارات وتم التحفظ على كمية من الأخشاب.

ولفت سلامة إلي أن حملات الحي مستمرة من أجل القضاء علي ظاهرة المخالفات في الأبنية سواء بالعقارات المخالفة أو برفع أدوار عن المسموح به، وذلك من أجل ردع مقاولي البناء المخالف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى