اخر الأخباربيانات و تصريحات

صور| “من أجل مصر” بالوقف تزور كنيستي القلمينا والمراشدة للتهنئة بعيد الميلاد

دشنا- جاد مسلم

زار وفد من جمعية من أجل مصر وحملة كلنا معاك للتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي لولاية ثانية، اليوم الاثنين، كنيستي العذراء مريم بقرية القلمينا وأبي فام بالمراشدة، للتهنئة بأعياد الميلاد المجيدة، بحسب أحمد الغزالي، منسق الجمعية بالوقف.

وأضاف الغزالي، في تصريح لـ”دشنا اليوم”، أن هيئة مكتب الجمعية بالوقف تقدمت اليوم بتهنئة الأخوة الأقباط في عيدهم، وتقديم باقة من الورود دليل المحبة والرحمة، مضيفًا أن النسيج الوطني المصري المتحد لن يتزعزع بكل محاولات مستهدفي البلاد.

الأنبا فيلبس، راعي كنيسة أبو فام، أشار إلى أن الحروب في العالم فكرية، و أن ما يتم من محاولات خارجية لإضاعة ما ينجز في تلك المرحلة هو استغلال لميزة العاطفة والصدق في الجانب الديني، مشددًا على دور الإعلام في إظهار المحبة والرحمة بين نسيج الوطن، مسلميه وأقباطه.

وتابع الأنبا غبريال، راعي كنيسة السيدة العذراء مريم، أن مصر نسيج واحد مردفًا: “مفيش حد هيقدر يفرق المصريين”.

وفي نفس السياق استقبلت كنيسة أبي فام وفدًا من الإدارة التعليمية بقيادة الدكتور علاء الفقي، مدير الإدارة، وعبدالمنعم قاصد، وكيل الإدارة، لتقديم التهنئة بعيد الميلاد.

وقال علاء الفقي، إن الزيارة للتعبير عن قوة النسيج الوطني المصري وللتأكد أن مصر فوق الجميع، وعلى عمق العلاقات بين قطبي البلاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى