اخر الأخبارصور

صور| تزامنا مع عيد الميلاد.. الإسكندرية تشهد طقسا مشمسا يشجع المواطنين على التنزه

 

شهدت محافظة الإسكندرية اليوم طقسا معتدلا، وسطوع الشمس، بعد النوة الشتوية الشديدة التي صاحبتها رياح وهطول أمطار خلال الأيام الماضية، وجاء هذا الطقس المعتدل تزامنا مع عيد الميلاد المجيد، والذي شجع الكثير من المواطنين على التنزه على كورنيش البحر، حسب ما رصدته عدسة “إسكندراني”.

حيث تواجد بعض الباعة الجائلين على الكورنيش من بائعي الآيس كريم والترمس والذرة المشوية، وقال أحد بائعي البالونات الجائلين لـ”إسكندراني”، “إحنا اتفائلنا خير لما شوفنا الجو قولنا إن شاء الله نستتفتح النهاردة”، فيما جلس بعض المواطنين على سور الكورنيش يأكلون الآيس كريم ويلتقطون الصور التذكارية.

يذكر أن  محافظة الإسكندرية شهدت الأيام الماضية سقوط أمطار غزيرة صاحبها انخفاض شديد فى درجات الحرارة ورياح شديدة، وتكاثف السحب السوداء فى سماء المحافظة، وأدت الرياح الشديدة إلى سقوط بعض الإعلانات وأكشاك المرور على طريق الكورنيش، كما أدت إلى ارتفاع كبير فى أمواج البحر و تراكم المياه في بعض الشوارع.

وكانت هيئة الأرصاد الجوية قد توقعت أن يسود اليوم الأحد طقس معتدل على السواحل الشمالية مائل للدفء على الوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد، دافئ على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى