أخر الأخباربيانات و تصريحات

اجتماع مغلق لوكيل قطاع المعاهد مع طلاب الشعبة الإسلامية

عقد الشيخ أحمد عبد العظيم، وكيل قطاع المعاهد الأزهرية لشؤون التعليم، اجتماعًا مغلقًا مع طلاب الشعبة الإسلامية بمعهد أسيوط الديني “فؤاد الأول”.

واستمع  عبدالعظيم إلى آراء الطلاب ومقترحاتهم لتطوير العمل بفصول الشعبة، في جو سادته الألفة والمحبة بين الأب وأبنائه، بحضور الشيخ حميد أبوعريضة، موجه عام بقطاع المعاهد، والشيخ جمال عوض، شيخ معهد الشعبة الإسلامية، والشيخ محمد علم الدين، مدرس العلوم الشرعية بفصول الشعبة، ونقل لهم تأكيد فضيلة شيخ الأزهر على تذليل جميع العقبات للوصول الى النجاح المنشود لأبنائنا الطلاب المتفوقين.

جاء ذلك عقب زيارة مفاجئة لوكيل قطاع المعاهد الأزهرية، لمعهد الشعبة الإسلامية بمحافظة أسيوط، حيث تفقد عبدالعظيم فصول الشعبة الإسلامية واطمأن علي انتظام الدراسة بها وحسن أداء المُعلمين ومدي استفادة الطلاب من الحصص الدراسية.

وفي كلمته أثني عبدالعظيم، علي إدارة معهد الشعبة والهيئة المعاونة، لحسن إدارتها للمكان وتلبية كافة احتياجات طلابه، سواء فيما يتعلق بالمسكن والمأكل والدراسة.

وفي ذات السياق زار وكيل قطاع المعاهد الأزهرية، السكن الداخلي الخاص بالطلاب والمطعم والمطبخ الذي يجهز الوجبات، مقدمًا الشكر للجميع علي ما لمسه من تعاون بين الجميع من أجل تقديم خدمة ممتازة للطلاب حتى يشعروا كأنهم في بيوتهم ويتفرغوا للمذاكرة وطلب العلم في جو مريح وهادئ بما يحقق النتائج المرجوة لتخريج جيل قادر علي حمل راية الإسلام ومواجهة وتفنيد كل محاولات التقليل من شأن الأزهر ودوره في خدمة المسلمين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى