اخر الأخباربيانات و تصريحات

محافظ الإسكندرية يكلف وحدة التدخل السريع بإزالة مخالفات ٣ عقارات بالمنتزه

كلف الدكتور محمد سلطان – محافظ الإسكندرية اليوم وحدة التدخل السريع بالتوجه الفوري لـ 3 عقارات مخالفة بحي المنتزه ثان، بإزالة الأعمال المخالفة بها والتحفظ على معدات ومواد البناء المخالف، ولمنع المقاول من التمادي في مخالفته.

وبناء على تعليمات سلطان، بحسب بيان أصدرته المحافظة اليوم، توجهت وحدة التدخل السريع إلى العقار  رقم  ٦٠٣ بملك حفني السياحي أمام المنتزه بمنطقة المندرة وتم إزالة الشدة الخشبية بالدور ١٦ وإيقاف الأعمال والتحفظ على معدات البناء.

ثم توجهت الوحدة إلي العقارين رقم ١٧ و ١٩ بشارع سيدي كمال متفرع من شارع جمال عبد الناصر بمنطقة المندرة، حيث تم إزالة الشدة الخشبية في الدور ١٥ من العقار رقم ١٧ ، وتم إزالة الشدة الخشبية في الدور ١٨  من العقار رقم ١٩.

ومن الجدير بالذكر، أن المحافظ أصدر قرارا رقم ٢٠٠٥ لسنة ٢٠١٧  بإنشاء  ” وحدة التدخل السريع ” لتنفيذ إزالة المخالفات الفورية للمباني في المهد، تحت إشرافه وبعضوية جميع الجهات المعنية، موضحا أن مهام الوحدة هي رصد وتنفيذ الإزالة للمخالفات الفورية، وإيقاف أي أعمال للبناء المخالف أو التعدي على أملاك الدولة، والتحفظ على مواد البناء والمعدات المستخدمة في المخالفات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى