حوادث

زوجة الشاب المنتحر بقنا: “البيت مكنش فيه جنيه”.. والنيابة ترد بقرار

أخلت النيابة العامة بمحافظة قنا، اليوم الثلاثاء، سبيل ربة منزل بعد أن تم القبض عليها لاستجوابها، وذلك بعد انتحار زوجها بسبب عدم مقدرته الأنفاق على أسرته في مركز قنا.

وكانت الأجهزة الأمنية بمحافظة قنا، ألقت القبض علي “ش.م.ا” – ربة منزل، وذلك عقب قيام زوجها “علاء . ص”، عامل، ومقيم بمنطقة الزبيدي التابعة لمركز قنا بالانتحار وشنق نفسه في سقف منزله، بسبب ضيق الحال وعدم ايجاده عمل.

وكشفت تحقيقات النيابة عدم تورط زوجة العامل المنتحر في حادث الانتحار، وذلك عقب ظهور تقرير الطبيب الشرعي الذي أثبت أنه حادث انتحار بعيدا عن الشبهة الجنائية أو تورط شخص آخر في مقتله.

وبحسب مصدر أمني، فإن زوجة العامل المنتحر، أكدت خلال التحقيقات أن زوجها كان يمر بحالة نفسية سيئة بسبب عدم إيجاده عملا لأنه كان عامل أجري، وأن حالته ازدادت بسبب ارتفاع الديون المالية عليه، وتابعت: قبل يوم الانتحار كان المنزل بلا مأكولات لمدة 3 أيام قائلة “البيت مكنش فيه جنيه”.

وكان اللواء علاء العياط – مدير أمن قنا، تلقي إشارة من اللواء أشرف رياض، مدير المباحث الجنائية، الجمعة الماضية يفيد انتحار عامل يدعي “علاء. ص” – 30 عاما، مقيم بمركز قنا، وذلك لمروره بحالة نفسية صعبة بسبب عدم مقدرته الانفاق علي أسرته.

اقرأ أيضًا:

تفاصيل جديدة بواقعة «الشاب المنتحر».. عجز عن الإنفاق على أسرته فشنق نفسه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى