أخر الأخباراخر الأخباربيانات و تصريحات

مستقبل وطن يناقش ملف شهداء ومصابي 30 يونيو ورعاية أسرهم

التقى عدد من قيادات أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة أسيوط، بالأمين العام للمجلس القومي لرعاية أسر الشهداء والمصابين، المستشار سيد أبوبيه، لبحث إمكانية ضم شهداء ومصابين ثورة ٣٠ يونيو بمحافظة أسيوط إلى سجلات المجلس لمعاملتهم أدبيا واجتماعيا وماديا كمعاملة شهداء ومصابين الثورة.

وقال وسيم نبيل أبوشنب أمين العلاقات العامة وأحد مصابين ثورة يونيو والمكلف من أمانة الحزب بأسيوط، بمتابعة ملف شهداء ومصابين ثورة يونيو الذين وقعوا ضحايا جراء الإحداث الإرهابية التي شهدتها ليلة ٣٠ يونيو 2013م أمام ديوان عام محافظة أسيوط، في بيان اليوم الإثنين، إن اللقاء ناقش أسباب تأخر صدور قرار بضمهم لتشملهم رعاية المجلس خصوصا وأن الرئيس عبدالفتاح السيسي يوجه دوما برعاية أسر ضحايا الإرهاب والمصابين، وأكد أن اللقاء تطرق إلى استعراض الأسماء المثبتة والمدرجة رسميا من الناحية القضائية والأمنية والطبية.

وأشار أبوشنب إلى الجهود الكبيرة التي يبذلها المجلس بقيادة سيد أبوبيه لإنصاف اسر الشهداء والمصابين الذين خرجوا لتلبية نداء الوطن في ثورة ٣٠ يونيو، ولم يجبنوا من مواجهة رصاص الجماعات الإرهابية.

وناشد أمين العلاقات العامة المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء، والمهندس مصطفى مدبولي القائم بأعمال رئيس الوزراء، بسرعة انهاء الإجراءات لضمهم إلى المجلس وإنصافهم بعد مرور ٤ سنوات كاملة على ثورة ٣٠ يونيو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى