اخر الأخبارتقارير

حملات متنوعة لرئيس حي الجمرك بالإسكندرية.. والسيطرة على حريق بدون خسائر

شن حي الجمرك بالإسكندرية أمس السبت، حملتين انضباطيتين مسائيتين، بعدة مناطق بنطاقه، فضلًا عن متابعة أعمال وضع طبقة أسفلت، وإزالة التعديات على الملكية العامة، بالإضافة إلى السيطرة على إحدى الحرائق.

وقال هيثم المرسي، مدير مركز الإعلام والتوثيق بحي الجمرك بالإسكندرية، إن الحي شن حملتين لإزالة الإشغالات والتعديات على سعة المنفعة العامة، استهدفت شارع الفراهدة، قصر رأس التين، طريق الكورنيش، شارع عبد المنعم، وأخرى بمنطقة السكة الجديدة، شارع قصر رأس التين، وطريق الكورنيش.

وأشار إلى أن الحي تحفظ خلال الحملتين على عدد كبير من الكراسي والترابيزات وإشغالات متنوعة، وأودعها بديوان عام الحي، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.

وأضاف المرسي في تصريح لـ”إسكندراني” أن اللواء محمد عقل، رئيس حي الجمرك، توجه بعد التنسيق الفوري مع هيئة الدفاع المدني والجهات المعنية، إلى شارع شارع علي بك جنينة، بعد تلقيه إشارة بوجود حريق، وتمت السيطرة على الموقف في حينه، دون وقوع أية خسائر أو إصابات.

ومن بين الحملات التي قام بها الحي، فقال المرسي أن رئيس حي الجمرك تابع أعمال طبقة الأسفلت الجديدة بشارعي الهماميل والخلعي، بدائرة قسم اللبان، وتابع أعمال الحفر لشركة الكهرباء، للبدء في أعمال تطوير شبكة الإضاءة العامة بشارع محمد كريم بدائرة قسم الجمرك.

وأضاف أن عقل قام بجولة مرورية على عدد من دورات المياه العامة بشارع بحري بك باللبان، وميدان التحرير بالمنشية، مشددًا على رفع مستوى النظافة والمتابعة الدورية لأعمال الصيانة، مضيفًا أنه بالتنسيق مع مدير إدارة الحدائق بالحي، تمت متابعة أعمال قص وتقليم وتهذيب الأشجار بطول شارعي محمد كريم، وحسن عاصم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى