اخر الأخباربيانات و تصريحات

توفير سيارة مياه نقية لقسم الغسيل الكلوي بالبياضية

قرر محمد سيد سليمان، رئيس مجلس مدينة البياضية، اليوم السبت، تكليف المهندس عبد الشافي أمين، مدير فرع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبياضية، بسرعة إرسال سيارة مياه نقية لقسم الغسيل الكلوي بمستشفى البياضية، جنوبي الأقصر، لمنع تعطل العمل بها بعد تجدد أزمة انقطاع المياه التي بدأت منذ صباح اليوم.

وقال سليمان في تصريح خاص لـ”الأقصر بلدنا” إنه بعد إعلان انقطاع المياه منذ السادسة صباح اليوم، على الفور أصدر تكليفاته بسرعة ارسال عربة مياه شرب نقية لقسم الغسيل الكلوي بمستشفى البياضية، حرصًا على عدم انقطاع العمل بها  مراعاة للمرضى الذي يقطع أغلبية منهم مسافات كبيرة.

وأشار سليمان إلى أنه أصدر توجيهاته بأن ترسل الشركة بالبياضية أكثر من عربة في دوريات مستمرة وتكن تحت تصرف إدارة القسم، حتى بعد انتهاء أزمة انقطاع المياه تحسبًا لحدوث أي طوارئ، مضيفًا أن الإجراء قوبل بإشادة المواطنين ومرضى القسم، مؤكدًا على أن خدمة المواطنين في جميع الظروف والأزمنة هي المسؤولية الأولى تجاه ضمير كل مسؤول.

يذكر أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالأقصر، كانت قد أعلنت اليوم السبت، عن انقطاع المياه عن المدينة بالكامل منذ السادسة صباحًا، بسبب تسرب بقع سولار كبيرة في محيط مأخذ المياه بمحطة الشركة الرئيسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى