أخر الأخباراخر الأخباربيانات و تصريحات

ضبط 63 مركبة توك توك وترخيص 171 آخرين في الغنايم

أكد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط استمرار الحملات المرورية لضبط مركبات التوك توك غير المرخصة بكافة مراكز وقرى المحافظة والتحفظ عليها لحين قيام أصحابها بترخيصها، مشيرًا إلى استمرار هذه الحملات حتى يتم ترخيص كافة مركبات التوك توك بنطاق المحافظة.

وقال المهندس محمد عبد الجليل سكرتير عام المحافظة إنه تم ضبط 63 مركبة توك توك غير مرخصة خلال حملات مرورية على مدار 14 يومًا بمركز ومدينة الغنايم.

وأوضح محمد فهمي رئيس مركز ومدينة الغنايم أنه تم ترخيص 51 مركبة توك توك من إجمالي 63 مركبة توك توك تم ضبطها والتحفظ عليها، مضيفًا أنه تم ترخيص 98 مركبة توك توك عن طريق إدارة المرور بنطاق المركز ليبلغ إجمالي مركبات التوك توك التي تم ترخيصها خلال هذه الفترة 171 مركبة توك توك، وجارى ترخيص الـ12 مركبة توك توك المتبقية من المركبات المتحفظ عليها.

وأوضح العميد أحمد التوني مدير إدارة مرور أسيوط أنه تم فحص مركبات التوك توك يتم من خلال مندوبين من إدارة المرور تسهيلاً على أصحاب تلك المركبات وتشجيعاً لهم على استكمال باقي الإجراءات على أن يتم ترقيم تلك المركبات واستخراج رخص قيادة للسائقين ومنع الأطفال من قيادة تلك المركبات حفاظًا على حياة المواطنين والحد من الحوادث.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى