اخر الأخباربيانات و تصريحات

إقامة مستشفى ونادي وفندق بنجع حمادي لخدمة 150 ألف معلم

قال شاكر أبوبكر، نقيب المعلمين بنجع حمادي، شمالي قنا، إن النقابة العامة للمعلمين، برئاسة خلف الزناتي، نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، وافقت على إنشاء مستشفى وفندق وقاعة أفراح ونادي اجتماعي لخدمة المعلمين وأسرهم بنجع حمادي.

وأشار إلى أن النقابة خاطبت مجلس الوزراء برئاسة المهندس شريف إسماعيل بتخصيص قطعة ارض مساحتها خمس أفدنة بمدينة نجع حمادي الجديدة أو مدينة الأمل الجديدة لخدمة قرابة 150 ألف معلم وأداري.

وأوضح جمعة عطيفي، مسؤول الإعلام باللجنة النقابية، أن جموع المعلمين يعانون من عدم وجود خدمات صحية أو اجتماعية أو رياضية خاصة بهم بالرغم من توفير تلك الخدمات للفئات المجتمعية الأخرى بالمدينة، مشيراً إلى أن اللجنة النقابية ستبدأ الإنشاءات فور التخصيص وأن تلك الخدمات سوف تقدم لمراكز شمال المحافظة وليس لمركز نجع حمادي فقط وهى مركز الوقف ودشنا وفرشوط وأبو تشت.

وأضاف أن ذلك ثمرات الاجتماع السابق الذي عقد بمقر النقابة بنجع حمادي، بإشراف النقابة العامة للمعلمين، بحضور جميع الممثلين ومن له صفة قانونية في النقابات الفرعية، وحضور عضو مجلس النواب، ومدير الإدارة التعليمية، عبدالمحسن حافظ، من اجل التواصل مع القيادات المحلية لتخصيص تلك الأرض بمنطقة مدينة نجع حمادي الجديدة، والبدء في الإنشاءات، لخدمة جموع المعلمين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى