أخر الأخباراخر الأخباربيانات و تصريحات

“المعلمين” تُكرم 48 طالبًا من الشهادات العامة بقرية مسرع

كرمت نقابة المعلمين بأسيوط، 48 طالبًا وطالبة من المتفوقين بالشهادات العامة للتعليم قبل الجامعي (الأزهري ـ العام) بمدرسة مسرع الثانوية المشتركة، حسب هويدا الطماوي، نقيب المعلمين.

وأعربت الطماوي عن سعادتها بالحفل وأشادت بروح التعاون الصادق المشترك بين الجمعيات الأهلية والمدارس وشباب القرية، مؤكدة أنه لابد من تكاتف جميع الأطراف من مجتمع مدني والمؤسسات الحكومية للنهوض بالعملية التعليمية، والذي يصب في مصلحة رفع مستوى التعليم.

وقدمت الطماوي الشكر للقائمين على تنظيم الحفل الرائع وفي مقدمتهم رئيس مجلس الأمناء بمسرع، ورئيس جمعية الإخلاص لتنمية المجتمع.

وأكدت فاطمة الخياط، مدير مديرية التضامن الاجتماعي، أن دور الجمعيات الأهلية بالغ الأهمية في المشاركة المجتمعية مع المؤسسات الحكومية، مطالبة الجمعيات ببذل الجهد لخدمة أبناء القرية الغير قادرين لمواجهة الفقر.

وفي نهاية الحفل كرم الحضور أوائل الطلاب بالتعليم الأزهري والتعليم العام، وعدد من قيادات التعليم.

حضر الحفل الدكتور محمد سيد، وكيل مديرية التربية والتعليم، ومحمد حسن الديب، نائب رئيس مركز ومدينة أسيوط، والمهندس جمال عباس والدكتور البدري أبوضيف عضوي مجلس النواب عن مركز أسيوط، والدكتور أحمد ماهر، عضو لجنة مصالحات المحافظة، ومصطفى إبراهيم، رئيس الوحدة المحلية لقرية بني حسين، ولفيف من قيادات التربية والتعليم وإدارات المدارس المكرمة ومجالس أمناء مدارس القرية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى