اخر الأخباربيانات و تصريحات

جامعة بنى سويف تنهي استعداداتها لاستقبال امتحانات الفصل الدراسي الأول‎

أعلن منصور حسن، رئيس جامعة بنى سويف، اليوم الأحد، انتهاء الجامعة من كافة الاستعدادات اللازمة لاستقبال امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي الحالي 2017 /2018، من وضع جداول الامتحانات، وأرقام الجلوس، ولوحات إرشادية واضحة للطلاب وكل ما يلزم لتوفير مناخ مناسب لأداء الامتحانات.
وأضاف حسن، فى بيان صادر له من الجامعة، إنه تم تخصيص لجان لذوي الاحتياجات الخاصة وبعض الحالات التي تستدعي إجراءات خاصة مؤكدًا على ضرورة التأمين الكامل للجان الامتحانات بعدد كاف من أفراد الأمن لضمان سير أعمال الامتحانات في جو من الأمان والطمأنينة.

وأشار رئيس الجامعة، إنه تم التنسيق مع مديرية أمن بني سويف، وإدارة الحماية المدنية، وفقًا للبرتوكول الموقع بين وزارة التعليم العالي ووزارة الداخلية لدعم عملية التأمين، مضيفًا أن أعمال الكنترولات ستبدأ اعتبارًا من اليوم الأول للامتحانات.

ومن جانبه أوضح محمد خضر، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، إنه تم تكثيف التواجد الأمني على جميع منافذ الحرم الجامعي والمجمع الأول والثاني بشرق النيل والمدن الجامعية وتأمين جميع الأسوار وإعطاء تعليمات بعدم السماح بدخول أي سيارة تاكسي داخل الحرم الجامعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى