اخر الأخباربيانات و تصريحات

تجديد عقود تجار شادر الجبيل لمدة 3 سنوات

قرر محافظ الأقصر محمد بدر، تجديد عقود تجار ومستوردي شادر الحبيل الرئيسي في الأقصر لمدة 3 سنوات جديدة، مع تحديد مساحة موسعة بنطاق المحافظة لبناء محلات جديدة بمواصفات قانونية لهم. وذلك بحسب ما قال الحاج الطيري، أحد كبار التجار بالشادر، لـ”الأقصر بلدنا”. 
كان الدكتور محمد بدر، محافظ الأقصر، قد التقى عددا من التجار عقب صلاة الجمعة بديوان عام المحافظة، واستمع لمطالبهم في المزاد الذي كان مقررا نهاية الشهر، وقرر خلال لقائه معهم تجديد العقود للمستأجرين منهم لمدة 3 سنوات جديدة.
ووعد المحافظ بأنه سيتم خلال الفترة المقبلة تحديد مساحة 5 أفدنة تقريبا وبناء محلات عليها، وتمليكهم بدلا من الإيجار، من خلال تلك المحلات نظرا لاعتبار السوق الرئيسي بالمحافظة.
جدير بالذكر، أن شادر الحبيل هو السوق الرئيسي للخضار والفاكهة والذي يتم من خلاله توزيع الخضروات والفواكه على الأسواق والمحلات والتجار، والفنادق السياحية والبواخر ومناذ التوزيع، ويعمل في كل محل أكثر من 20 فرد، عمالة منتظمة وغير منتظمة، بالإضافة الى أن هناك أكثر من 450 سيارة نقل وتروسيكل تعتمد كليا على الشادر والتوصيل للفنادق والتجار، ويوفر الشادر أكثر من 2500 شاب وتاجر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى