اخر الأخبار

محافظ الدقهلية يشهد افتتاح فرع “ائتلاف دعم مصر” بالمنصورة

كتب – ريهام مصطفى وأيه محروس

نظم ائتلاف “دعم مصر” احتفالية بالقاعة الماسية نادي الشرطة بالمنصورة، اليوم الاثنين، بمناسبة افتتاح أول فرع بمحافظات الدلتا.
جاء ذلك بحضور الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، وعدد من النواب، والمهندس محمد السويدي، رئيس الائتلاف، وطاهر أبو زيد، وزير الرياضة الأسبق، والدكتور مجدي مرشد، أمين عام الائتلاف، وأعضاء هيئة المكتب السياسي.

وقال السويدي إن الائتلاف يضم 370 عضوا، هدفهم التواصل مع جميع فئات الشعب، ولذا تسعى الهيئة العليا لإنشاء مقرات في جميع المحافظات بمجهوداتهم الذاتية، وتم افتتاح مقرين بمحافظتي المنيا وبني سويف.

وأوضح خلال كلمته أن الهدف من افتتاح المقرات هو الاستماع إلي المشكلة والسعي لحلها حتي لو استغرقت وقتا طويلا، ضاربا مثلا بالمنظومة الصحية والتي أكد أنها تحتاج لما يقرب من 15 عاما حتى تكون منظومة كاملة، وأيضا إصرار الدولة على رفع أسعار الأدوية بشكل مبالغ فيه، أدى إلى ظهور فساد كبير.

وأشار السويدي إلى أنه يجب عرض القرارت الهامة على الشعب للاستفتاء عليها أولا، خاصة وأن جهات معينة تتعمد دائما عرقلة الاقتراحات.

فبما اثنى محافظ الدقهلية على افتتاح فرع للائتلاف بالمنصورة، مطالبا بافتتاح أفرع أخرى داخل المدن الرئيسية بالمحافظات، حتي يستطيع المواطن التواصل مع نواب اللجان النوعية في مجلس النواب.

وقال محمد عقل، عضو مجلس النواب عن مركز دائرة المنصورة “يجب أن يعلم شعب الدقهلية أن محمد زكي وقراراته تنحاز للمواطن البسيط والفلاح البسيط، رجل يعي ما يقول، له رؤية وأبعاد سياسية محترمة، ومنحاز للمرحلة الحرجة التي تمر بها مصر الآن، والائتلاف يضم مجموعة من السادة النواب المستقلين وبعض الأحزاب الممثلة في البرلمان المصري، ونحن مع المواطن مع الفلاح مع شعب مصر، وسيذكر التاريخ ان هذا البرلمان الذي تحمل المسؤولية من خلال قيادة سياسية محترمة وسيدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في المرحلة القادمة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى