اخر الأخباربيانات و تصريحات

رئيس جامعة جنوب الوادى يشهد احتفالية كلية التربية باليوم العالمى للطفل

كتبت-لبنى القوصي:

شهد الدكتور عباس منصور، رئيس جامعة جنوب الوادي، اليوم الأحد، احتفالية قسم الصحة النفسية بكلية التربية بقنا باليوم العالمي للطفل، بحضور الدكتور محمود خضاري، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور عبد الرحيم سلامة، عميد كلية التربية، والدكتورة زينب قرشي، مدرس بقسم الصحة النفسية، وأعضاء هيئة التدريس وحشد كبير من طالبات وطلاب الكلية.

وأشاد منصور بالفقرات المتميزة التي قدمها أطفال مدرسة النيل للغات مع طلاب كلية التربية، مؤكدًا على أهمية الاحتفال بالطفل والاهتمام بتعليمه وتربيته على حب الوطن والانتماء إليه.

تضمنت فقرات الاحتفال باليوم العالمي للطفل استعراض فرعوني واستعراض نوبي وعزف مقطوعة موسيقية وقصيدة شعرية لأطفال مدرسة النيل للغات بقنا، كما تضمنت فقرات الحفل حوار صحفي لأطفال مدرسة النيل مع رئيس الجامعة بالإضافة إلى عرض قدمه الدكتور مصطفى أبو المجد، رئيس قسم الصحة النفسية، لما تم نفذته الكلية في السنوات الماضية في احتفالات الكلية باليوم العالمى للطفل.

يذكر أن مصر تحتفل باليوم العالمي للطفل يوم 20 نوفمبر من كل عام، ويأتي هذا الاحتفال بتوصية الجمعية العامة للأمم المتحدة التي اعتمدت فيه إعلان حقوق الطفل في عام 1959.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى