أخر الأخبارتقارير

خلال حملة نظافة.. “رئاسة ديروط” تُحرر 23 محضرًا لمخالفات متنوعة

حررت رئاسة مدينة ديروط فى أسيوط، 23 محضرًا لمخالفات متنوعة بديروط ، اليوم الإثنين، حسب العميد علاء عبد الجابر، رئيس المدينة.

وقال عبد الجابر، إنه في إطار خطة مجلس المدينة للحفاظ علي الشوارع والميادين العامة، تم تكليف أبوالعيون إبراهيم متولى، مساعد رئيس المدينة،  بالتنسيق مع زغلول فهمى، مسؤول المتابعة الميدانية، ووجية حزقيال، مسؤول قطاع النظافة، بشن حملة نظافة علي شارع مدرسة الزراعة، وشارع المعلمين، وأسفرت الحملة عن تحرير 15 محضرًا نظافة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، مؤكدًا علي عدم التهاون في كل من يخالف القانون.

وأضاف أبوالعيون إبراهيم متولى، مساعد رئيس المدينة، أنه فى إطار خطة مجلس المدينة للحفاظ علي البيئة، تم التنسيق مع رفيق فارس جاد الكريم، مسؤول شئون البيئة، وشن حملة بيئية علي شارع الدلجاوي قبلي، وأسفرت الحملة عن تحرير 8 محاضر بيئية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، موضحًا أن الحملات مستمرة لضبط كل ما يضر البيئة.

وأوضح وجية حزقيال، مسؤول قطاع النظافة بمجلس المدينة، أن إدارة النظافة تقوم باستمرار بالمرور علي الشوارع لمتابعة نظافة الشوارع وضبط المخالفين، ويتم رفع القمامة ومخلفات المباني يوميًا بواقع 7 نقلات في اليوم، ونقلها للمقلب العمومي بدشلوط، مع التنبيه علي المواطنين بإلقاء القمامة في أماكنها المخصصة لها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى