أخر الأخباراخر الأخباربيانات و تصريحات

مستقبل وطن بأسيوط ينعى شهداء مسجد الروضة.. ويعلن الحداد

نعى حزب مستقبل وطن أسيوط بكافة تشكيلاته بالمراكز والمحافظة، برئاسة أحمد نفادي أمين عام الحزب بأسيوط، شهداء الحادث المجرم الذي استهدف مسجد الروضة بالعريش بشمال سيناء، وأسفر عن استشهاد وإصابة العشرات.

وأعلن الحزب الحداد على الشهداء وإلغاء كافة الفعاليات التي كان من المقرر انطلاقها اليوم الجمعة لتأييد الرئيس السيسي حداد على  الشهداء.

وأكد الحزب – في بيان له – أن مرتكبي هذه الجرائم الإرهابية  لا يعرفون دينا ولا وطنا ويستهدفون الأبرياء من أبناء الشعب المصري، وأن هذه الأعمال الإرهابية الإسلام منها بريئ.

وقال أحمد نفادي أمين عام الحزب بأسيوط إن الحزب ألغى كافة الفعاليات والتي كان الحزب سينظمها لتأييد ترشيح الرئيس السيسي حدادا على شهداء الوطن،  مؤكدا على أن هذه الأعمال الخسيسة لن تنال من الوطن وسوف تزيد من تماسك أبنائه، وطالب الرئيس السيسي باستكمال حربه ضد الإرهاب والتي سبق وان فوضه الشعب المصري لاستئصاله من جذوره متوجها بخالص العزاء لأسر الشهداء داعيا الله أن ينزلهم منازل الأبرار ويشفى المصابين مطالبا الجميع بالتكاتف ودعم الجيش والشرطة في حربهم ضد الإرهاب.

وكان إرهابيون استهدفوا مواطنين مدنيين بمحيط مسجد الروضة في منطقة غرب العريش، مما أسفر عن سقوط عدد من الشهداء والمصابين نقلوا للمستشفيات القريبة من مكان الحادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى