اخر الأخبارتقارير

نقابة المعلمين ببني سويف تكرم 1500 معلم مثالي وأوائل الطلبة

كرمت النقابة الفرعية للمعلمين ببني سويف، برئاسة مصطفى الديب، اليوم الثلاثاء، قرابة 1500 معلم مثالي وأوائل الطلاب المتفوقين من أبناء المعلمين، بحضور نقباء المراكز السبع، والمقدم وائل على، مدير مستشفى بني سويف العسكري، ولفيف من قيادات النقابة، والمعلمين بالمحافظة، حيث منحتهم النقابة شهادة تكريم وبعض الهدايا التذكارية من النقابة.

ومن جانبه قال مصطفى الديب نقيب المعلمين، أثناء التكريم، إن ما تقوم به النقابة اليوم هو أقل شىء يقدم للمعلمين الذين هم قادة المجتمع، وأن النقابة تعمل بكل جهدها لحفظ كرامة المعلم في جميع القضايا الخاصة به.

وأكد أن للمعلم مكانة خاصة بدول العالم، وخير دليل على ذلك ما قاله الرئيس الفرنسي ماكرون، أثناء خطابه إثر تنصيبه رئيسًا للدولة الفرنسية، حينما حدد كيفية النهوض بكافة مؤسسات الدولة، وذلك عن طريق الارتقاء بمستوى المعلم والنهوض بالأحوال المالية والصحية له، مما ينتج عنه الارتقاء بمستوى الخدمات التعليمية بكافة أرجاء الدولة.

وأوضح محمود فهيم، نقيب المعلمين بمركز إهناسيا، أن المعلم عانى من ظلم اجتماعي كبير إثر عدم إنصافه في أبسط الحقوق وخاصة المادية، وأيضًا من حالات التعدى عليه من بعض أولياء الأمور للطلاب والطالبات بالمدارس، مشيرًا إلى الدور المجتمعي للمعلم بالنهوض بالمستوى التعليمي لجميع الفئات بالدولة.

وقال المقدم وائل علي، مدير مستشفى بنى سويف العسكري، إن للمعلم مكانة خاصة لا يمكن لأحد أن ينكرها، لأنه هو مؤسس جميع الصفات الأخلاقية للمجتمع بداية من المراحل التعليمية المختلفة، وغرس جميع القيم والمبادئ بالفرد.

مصدر الصور، عدسة السوايفه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى