اخر الأخباربيانات و تصريحات

صور| الأورمان توزع 10 آلاف بطانية في الأقصر

بدأت جمعية الأورمان، ضمن حملتها السنوية الكبرى، اليوم الأحد، في توزيع 10 آلاف بطانية على الأسر غير القادرة في مدن ومراكز الأقصر، تحت تحت إشراف كامل من مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة، وذلك وفق بيان صادر من جمعية الأورمان.

وقال اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، إن توزيع بطاطين الشتاء لهذا العام، يتم بالتعاون مع عدد كبير من الجمعيات الأهلية الصغيرة المنتشرة في أنحاء المحافظة، ويتم اختيار الأسر المستفيدة وفقًا لمعايير تضمن وصول الخدمة إلى مستحقيها ومن هذه المعايير المستوى الاقتصادى للاسرة وعدد أفرادها وعدم وجود عائل أو اصابة عائل الأسرة بمرض مزمن يعيقه عن تامين دخل للأسرة.

وأضاف أن توزيع بطاطين الشتاء على غير القادرين، نشاط خيرى موسمى أطلقته الأورمان قبل عدة سنوات، وتحرص على تنفيذه مع قدوم فصل الشتاء من كل عام، ونجحت من خلاله وحتى الآن في توزيع ملايين البطاطين على غير القادرين.

وتابع، أن حملة الأورمان السنوية الموسمية لتوزيع بطاطين الشتاء، تتم بالشراكة مع عدد من كبير من المؤسسات والهيئات الاقتصادية الكبرى، ضمن نشاط مسؤوليتها المجتمعية.

يذكر أن جمعية الأورمان تقوم سنويًا بإطلاق ثلاث حملات خيرية موسمية، وهي حملة توزيع بطاطين الشتاء على غير القادرين، مع حلول فصل الشتاء من كل عام، وحملة توزيع شنط رمضان من المواد الغذائية مع قدوم شهر رمضان المبارك، وحملة توزيع لحوم الأضاحي المحلية والمستوردة، عقب عيد الأضحى المبارك من كل عام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى