اخر الأخبارتقارير

حصاد الأحد| مصرع طفل بالكلالسة وتجديد حبس مُتهمي الجمالية بعد قرار بإخلاء سبيلهم

شهدت محافظة قنا ومركز قوص، اليوم الأحد، العديد من الأحداث الهامة والمتنوعة التي تناولها إصدار” قوص النهاردة” حيث جاء في مقدمتها، مصرع طفل إثر اصطدامه بدراجة بخارية بالكلالسة بقوص،  وحكم محكمة استئناف قوص بتجديد حبس مُتهمي الجمالية بعد قرار بإخلاء سبيلهم من النيابة، وإزالة 10 حالات تعدِ على الأراضي الزراعية بمركزيِِّ نقادة ونجع حمادي، وإعلان مجلس مدينة قوص عن قرب تفعيل نظام الشباك الواحد بعد استلام المبنى الجديد، ومناشدة مدرسة حجازة الصناعية الطلاب بتسليم التابلت المدرسي أو دفع 550 جنيهًا.

ومازالت الأم تعالج بالمستشفي حتي الآن وفى حالة جيدة.

وأشارت الفولى إلى أن المبنى مكون من 6 أدوار، لافتةً إلى أن المبنى سيخصص لأقسام خدمة المواطنين ومكافحة الفساد، وسيفعل فيه نظام الشباك الواحد.
 يدعي الطفل شاذلي على شاذلي، ويذكر أنه كان فى حالة حرجة، وتوفي إثر وصوله المستشفي.

محكمة استئناف قوص تقضي بتجديد حبس مُتهمي الجمالية بعد قرار إخلاء سبيلهم

عدلت محكمة استئناف قوص، اليوم الأحد، قرار القاضي الجزئي بإخلاء سبيل 19 متهمًا بكفالة 5 آلاف جنيه في أحداث قرية الجمالية التابعة لمركز قوص، وقضت بتجديد حبسهم 15 يومًا على ذمة القضية.

كان قاضي قوص الجزئي قد قرر، صباح اليوم الأحد، إخلاء سبيل 19 متهمًا في أحداث قرية الجمالية التابعة لمركز قوص، بكفالة قدرها 5 آلاف جنيه لكل منهم، فيما استأنفت النيابة العامة على قرار الإخلاء.

يذكر أن قوات من مركز شرطة قوص، داهمت القرية لضبط حمام. ح. أ، مطلوب على ذمة القضية رقم 3170 مخدرات، مطلع شهر نوفمبر الجاري، ولاقوا مقاومةً من بعض الأهالي تسببت في إصابة أمين شرطة وضابط بجروح وكدمات، وحررت القوات محضر مقاومة السلطات لـ 19 شخصًا من أبناء القرية.

إزالة 10 حالات تعدِ على الأراضي الزراعية بمركزيِِّ نقادة ونجع حمادي

وأوضح البيان أن الحملة أسفرت عن إزالة 4 حالات أملاك دولة، وتنفيذ 4 قرارات للمحامي العام بمركز نقادة، وقرارين إزالة على أراضي زراعية في نجع حمادي، وتحرير المحاضر اللازمة، وإخطار النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

مجلس مدينة قوص: تفعيل نظام الشباك الواحد بعد استلام المبنى الجديد

مدرسة حجازة الصناعية تناشد الطلاب بتسليم التابلت المدرسي أو دفع 550 جنيهًا

وحذرت إدارة المدرسة في بيانها من عدم تسليم التابلت، لافتةً إلى تسليم الإقرارات للنيابة العامة ودفع مبلغ ألف و600 جنيهًا.
وأعلنت إدارة المدرسة عبر صفحتها عن كشف بالأسماء وأرقام بطاقات الرقم القومي للأشخاص المطلوب منهم تسليم التابلت المدرسي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى