اخر الأخباربيانات و تصريحات

محافظ قنا: إنشاء محطات رفع صرف بدشنا وأبو تشت وتعويض ملاك الأراضي

 تفقد اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ قنا، اليوم الخميس، يرافقه عدد من القيادات التنفيذية أعمال الانشاءات النهائية خط محطة مياه مدينة قنا الجديدة بمنطقة مجمع المواقف.
ووجه الهجان بتكثيف ورديات العمل لسرعة الانتهاء من أعمال الإنشاءات، كما تفقد مآخذ محطة تنقية مياه مدينة قنا الجديدة والتي تبلغ طاقتها  270 لتر/ثانية بتكلفة بلغت نحو 216 مليون جنيه، مُضيفًا أن المحطة تتكون من 3 مراحل ستصل الطاقة الإنتاجية للمراحل الثلاثة إلى 810 لتر/ثانية  لسد إحتياجات المدينة بالكامل.

وتابع محافظ قنا أعمال الإصلاح بخط مياه الشرب الرئيسي بطريق مصر أسوان الزراعي بمدينة دشنا، نتيجة تعرضه للكسر، موجهًا بسرعة الانتهاء من أعمال الإصلاح وعودة ضخ المياه في أسرع وقت ممكن.

كما عقد عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، لقاء مع عدد من المواطنين من مركز دشنا وأبوتشت بالوحدة المحلية لقرية فاو قبلي للإنتهاء من تخصيص عدد من قطع الأراضي المملوكة لبعض المواطنين لإنشاء محطات رفع صرف صحي ببعض قرى بمركزيّ دشنا وأبوتشت، مُشيرًا إلى أن المحافظة ستعوض المواطنين عن قيمة تلك الأراضي، موجهًا الشكر لهم على تعاونهم من أجل تنفيذ تلك المشروعات الخدمية الهامة.  

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى