تقارير

ننشر تفاصيل مشاجرة عائلتي الجبل بإطسا بعد محاولة اغتصاب طفلة (محدث)

عاشت عزبة الجبل التابعة لمركز إطسا ليلة عصيبة أمس، عقب مشاجرة وقعت بين عائلتين بالقرية، بسبب قيام أحد أفراد أسرة منهم، بمحاولة اغتصاب طفلة من العائلة الأخرى بالزراعات.

وقال “عاشور.ع.م” ى- أحد شهود العيان، إنه شاهد طفلة صغيرة تخرج من الأرض الزراعية المجاورة لمنزلها بالقرية، وهي تجري مسرعة وتبكي بشدة، فظننت أنها شاهدت ثعبانًا أو حيوانًا ما أفزعها.
وأضاف شاهد العيان، بعد مرور 10 دقائق من دخول الطفلة منزلها فوجئت بهم يتجهوا نحو المكان الذي خرجت منه الطفلة مسرعة، ووقعت مشادة كلامية مع أحد الأشخاص كان يجلس داخل الأرض الزراعية، وتطورت المشادة إلى الاعتداء بالضرب على هذا الشاب.
على الفور توجه الشاب إلى منزله مسرعاً وبعد فترة زمانية ليست كبيرة حضر أهالي الشاب ووقعت المشاجرة، قام على إثرها أهل الشاب بإطلاق أعيرة نارية أصابت أحد أفراد عائلة الطفلة، وسمعت أنها أودت بحياته.

وكان اللواء خالد شلبي – مدير أمن الفيوم، تلقى إخطاراً من اللواء أسامة أبوالليل – مأمور مركز شرطة إطسا، يفيد نشوب مشاجرة بين عائلتين بقرية الجبل، التابعة لمركز إطسا، أدت إلى مصرع أحد أفراد العائلتين بطلق ناري بالصدر، بسبب محاولة شاب اغتصاب طفلة من العائلة الأخرى بالأرض الزراعية.

وتعود أحدث القصة -بحسب مصدر أمني رفيع لـ “الفيومية”- إلى أنه أثناء قيام شاب ويدعى “ع.م.ع” – 32 عامًا، فلاح، بتقطيع بعض الزرع بالأرض التابعة له، حاول اغتصاب طفلة، أثناء تقديمها كوب ماء كان المتهم طلبه منها.

وأضاف المصدر أن الطفلة صرخت وفرت هاربة منه متجهة إلى منزلها الكائن بجوار الأرض، فلاحظ أهلها بكاء الطفلة وحدوث تغير في ملابسها، وعند سؤالها أقرت الطفلة بما حدث لها.

على الفور توجه أهل الطفلة إلى مكان تواجد المتهم وعندما واجهوه بما حدث أنكر، ووقعت مشادة بينهم ما اضطر أهل الطفلة للاعتداء عليه ضرباً.

وأردف أن المتهم توجه إلى أهله وأبلغهم بما وقع له ولكن بكلام مغاير للحقيقة -بحسب المصدر- الأمر الذي أدى إلى قيام عائلة المتهم بالتوجه إلى أهل الفتاة وبحوزتهم أسلحة نارية، ووقعت الاشتباكات بينهم، ما أدى إلى وفاة نجل عم الطفلة، متأثراً بإصابته بطلق ناري في الصدر، من بندقية خرطوش بحوزة “عيد.ص” – 31 عامًا، فلاح.

وأكد أنه تم السيطرة على الموقف وتم القبض على المتهم الرئيسي في الواقعة، وعدد من أفراد الأسرتين، وضبط الأسلحة المستخدمة في المشاجرة.

وجارٍ عرض المتهمين على النيابة اليوم الخميس، وننتظر قرار النيابة العامة لتنفيذه على الفور – بحسب المصدر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى