اخر الأخبارتقارير

بالصور| إدارة الفشن التعليمية تكرم أوائل الطلبة

نظمت الإدارة التعليمية بالفشن، اليوم الثلاثاء، حفلًا لتكريم المتفوقين من الطلاب بالشهادات الثانوية والإعدادية والابتدائية، تحت رعاية جمعية من أجل مصر، وجمعية أحمد طاهر.

بدأ الحفل بتلاوة القرآن الكريم لفضيلة الشيخ أشرف الحلباوي مدير الأوقاف، تلاها كلمة محمد رمضان مدير الإدارة التعليمية، هنأ فيها أبنائه الطلاب وذكر ثلاث رسائل هامة عن دور أولياء الأمور في رعاية أبنائهم حتى وصلوا للتفوق، والرسالة الثانية عن المدرسين والقائمين على العملية التعليمية.

والرسالة الأخيرة وجهها لأبنائه من الطلاب إلى مزيد من التفوق والتقدم، وضرورة المحافظة على المستوى الذي هم عليه، مستشهدًا بالقول “العلم يرفع بيوت لا عماد لها والجهل يهدم بيوت العز والكرم”.

كما تحدث الحسيني بيومي، موجه أول تربية اجتماعية، على مستوى الإدارة، وقدم الشكر لجمعية من أجل مصر وجمعية أحمد طاهر، للمشاركة مع مجلس أمناء الإدارة، والاهتمام منهم بتكريم أوائل المتفوقين، كما هنأ الطلاب وأولياء الأمور على اهتمامهم بأولادهم.

وتوجهت عبير جمال مدير الشؤون الإجتماعية بالشكر للطلبة على تفوقهم، ودعت لهم بمزيد من النجاح فى حياتهم العلمية والعملية، مشيرة إلى أن التربية الطبية لا تثمر إلا ثمرة طيبة.

وتلاه كلمة مصطفى طه الفيومى منسق عام جمعية من أجل مصر، وإحدى الركائز المهمة الداعمة لحفل تكريم أوئل الطلبة، قائلا “إننا هنا اليوم لتكريم الطلبة المتفوقين على مستوى مركز الفشن، وذلك إيمانا منا فى المشاركة الإجتماعية والإهتمام بهؤلاء الطلاب”، مبينًا أن تكريم اليوم لـ21 من أوائل الثانوية والإعدادية الابتدائية والفنية والتعليم التجاري، سيكون ذلك بداية منا لتحفيز الطلاب، كما نشكر كل أب وأم وفروا لأولادهم مناخ مناسب كي يتفوقوا ويبدعوا.

وفي الختام فقرة غنائية وإلقاء قصائد للطلبة، وتم تكريم الطلبة الأوائل والمتفوقين من التعليم الابتدائي والإعدادي والثانوى والفنى التجارى والفنية، كما أن تكريم أوائل الطلبة بالجامعات، وأعضاء جمعية أحمد طاهر المتطوعين لخدمة الحفل.

حضر حفل التكريم طه رزق نائب رئيس مجلس المدينة، والشيخ أشرف الحلباوى مدير الأوقاف، وأحمد عبدالعظيم مدير الشباب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى