اخر الأخباربيانات و تصريحات

بالصور| تعليم الأقصر تحتفل باليوم العالمي للمعلم

احتضن قصر ثقافة الأقصر، مساء اليوم الثلاثاء، احتفال مديرية التربية والتعليم بالأقصر، باليوم العالمي للمعلم، في حضور سيد الفيومي وكيل مديرية التربية والتعليم بالأقصر والأنبا أرمانيوس فريد راعي كتدرائية السيدة العذراء مريم والأب روماني رمزي مدير مدرسة الفرنسيسكان بالأقصر و سهام الجزار مدير إدارة الأقصر التعليمية.

وقال محمد إمام مسئول المركز الإعلامي بقصر ثقافة الأقصر في تصريح لـ”الأقصر بلدنا” إن الحفل بالسلام الجمهوري لجمهورية مصر العربية، ثم تلاوة آيات من الذكر الحكيم، وتوالت بعدها مزيج من الفقرات الغنائية والأستعراضية للحفل، قام بها بعض تلاميذ المدارس المختلفة بالمحافظة، واختتم الحفل بتسليم الشهادات التقديرية للمعلمين المثاليين على مستوى المحافظة.

ومن جانب آخر فقد أكد طه بخيت وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر في تصريح لـ”الأقصر بلدنا” أن المدرس هو العمود الفقري للعملية التعليمية لا يمكن أبدًا الانتقاص أو التقليل من دوره التربوي قبل أن يكون تعليمي.

وأشار بخيت إلى استقرار العملية التعليمية بالمحافظة هذه الفترة، معلنًا انتهاء كل الأزمات التي تسببت في تصدع استقرار العملية التعليمية في الفترة الماضية التي كان سببها بعض من له مصالح شخصية في ذلك على حد قوله.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى