اخر الأخبارحوادث

ضبط 748 كيلو جرام لحوم غير صالحة بأسيوط

ضبطت مديرية التموين بأسيوط، 748 كجم من اللحوم ومشتقاتها والدواجن غير الصالحة للإستخدام، و3 أجولة دقيق بلدى و76 علبة سجائر و83 إسطوانة بوتاجاز، حسب محسن فرغلي، وكيل وزارة التموين بأسيوط.

وقال فرغلى – في تصريحات صحفية اليوم الأحد – إنه تم تحرير 51 محضر على مستوى المديرية في مجال المخابز والأسواق، بالإضافة إلى تحرير 21 محضر في مجال البوتاجاز والمواد البترولية وتم أيضًا تحرير 212 محضر على مستوى مراكز المحافظة وأحيائها حيث تم تحرير 9 محاضر في مجال المخابز والأسواق بحي شرق وفي مركز أسيوط تم تحرير 12 محضر في مجال المخابز والأسواق.

وبمركز ديروط تم تحرير 14 محاضر في مجال المخابز والأسواق وفي مركز القوصية تم تحرير 26 محضر في مجال المخابز والأسواق وفي مركز منفلوط تم تحرير 20 محضر مخالفة في مجال المخابز والأسواق وفي مركز أبوتيج تم تحرير 28 محضر في مجال المخابز والأسواق.

وأضاف وكيل وزارة التموين التموين أنه تم تحرير 54 محضر مخالفة في مركز البدارى بمجال المخابز والأسواق وفي مركز ساحل سليم تم تحرير 8 محاضر في مجال المخابز والأسواق ومحضرين في مجال المواد البترولية وفي مركز الغنايم تم تحرير 4 محاضر فى مجال المخابز.

وبالنسبة لمركز صدفا تم تحرير 15 محضر فى مجال المخابز والأسواق ومحضر فى مجال المواد البترولية وفي مركز أبنوب تم تحرير 11 محضر في مجال المخابز والأسواق وفي مركز الفتح تم تحرير 8 محاضر فى مجال المخابز والأسواق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى