اخر الأخبارالأخبارالاخبارجيران

صور| “فرحة سوريا” ومدرسة “بُناة الحضارة” ينظمان يوما ترحيبيا للطلاب

نظم فريق فرحة سوريا التطوعي، بالتعاون مع مدرسة “بُناة الحضارة الخاصة” المخصصة للطلبة السورية في مصر، الأحد الماضى،  يوما للترحيب بطلاب وطالبات المرحلة الابتدائية، في أول أيام العام الدراسي الجديد 2017/2018، وذلك بمقر المدرسة في مدينة السادس من أكتوبر.

وفي هذا السياق أوضح شاهر رجوب، مؤسس ومدير فريق فرحة سوريا، لـ”ولاد البلد”، أن فعاليات اليوم اشتملت على فقرات للساحر والأراجوز، وفقرة بعنوان فراشات بناة الحضارة، إضافة لركن خاص بالرسم على الوجه.

وأشار رجوب إلى أن اليوم أداره 13 متطوعا ومتطوعة من فريق فرحة سوريا، وبلغ عدد الطلاب والطالبات المستفيدين من النشاط 400 طالب تقريبا.

ولفت رجوب، إلى أن فريق فرحة سوريا تأسس في عام 2013، أى منذ نحو أربع سنوات، وهدفه إدخال الفرحة على قلوب السوريين، من خلال الأنشطة المختلفة، وتنظيم رحلات ترفيهية متنوعة.

ويُذكر أن مدرسة “بناة الحضارة”، تعد من أوائل المدارس السورية المتكاملة فى جمهورية مصر العربية، أسسها صاحبها ومديرها حسام جوبي، عندما جاء وافدًا إلى مصر في عام 2013، لتسهل المدرسة على الطلاب والطالبات السوريين التعلم في مصر، وتقرّبهم من اللهجة المصرية، حيث يرتادها الطلاب السوريون بعد تسجيلهم فى المدارس المصرية، وتضم المدرسة جميع المراحل العمرية من الروضة وحتى التعليم الثانوي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى