الأخبارمحلي

أسوان يرسل خطابا لاتحاد الكرة بشأن اختفاء حمادة السيد (صور)

أرسل مجلس إدارة نادي أسوان برئاسة الدكتور حسن عبد القادر، خطابا لاتحاد الكرة يؤكد فيه اختفاء لاعبه حمادة السيد منذ الجمعة الماضي قبل مواجهة فريق تليفونات بني سويف في القسم الثاني.

وأكد مصطفى – أمين عضو مجلس الإدارة والمشرف على الكرة لـ”استاد ولاد البلد”، إن اللاعب غاب قبل مواجهة تليفونات بنى سويف، وتبين بعدها أنه يتم استجوابه في قضية أمنية وهناك اتصالات مع المحامي الذي وكله اللاعب وهناك اتصالات مع أسرته.

وأشار إلى أن النادي أبلغ اتحاد الكرة بغياب اللاعب منذ أسبوع، مؤكدا أن النادي نشر بيانا وضح فيه كل شيء، ردًا على اجتهادات بعض المواقع وسرد أحاديث ليست صحيحة.

كان حمادة السيد كان انضم لصفوف أسوان من 3 سنوات وصعد معه للدوري الممتاز ولعب موسمين ثم هبط الفريق للقسم الثاني واستمر معه أملا في الصعود مرة أخرى ويلقى اهتماما من جميع اللاعبين وتربطه بهم صداقة قوية داخل الملعب وخارجه.

وأكد محمود سمكة – إداري الفريق، أن حمادة السيد لاعب مميز ولديه قبول، وحب كبير من جميع اللاعبين ودائما مايكون صاحب نكته واجتماعي للغاية، وكل اللاعبين يدعون له بالعودة سريعا.

وهو ما أكده اللاعبون مصطفى البدري وباسم عيد وفؤاد سلامة وهيثم الفيل وعمرو زينهم والراحلين عن الفريق علاء البدرى وإيهاب المصري.

حمادة السيد ياكل البطيخ فى جولة سياحية مع لاعبى اسوان

حمادة السيد مع مهاجم اسوان السابق ايهاب المصرى

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى