اخر الأخبارتقارير

صور| الآلاف من أهالي الأقصر يتابعون مباراة مصر وأوغندا في المقاهي

الأقصر – محمد راشد

تابع الآلاف من أهالي الأقصر، اليوم الثلاثاء، المباراة المقامة بين منتخبي مصر وأوغندا في إطار التصفيات المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم بروسيا 2018.

ورصدت عدسة “ولاد البلد” بعض الصور التي توضح بعض المقاهي  التي تحتضن جموع غفيرة من أبناء الأقصر وذلك لما يمثله اللقاء من أهمية حيث أنه في حالة فوز المنتخب المصري باللقاء تزيد فرصة لحاقه بمونديال روسيا 2018 ويحقق حلم المصريين الذي تأخر 27 عاماً حسبما وصف البعض.

يقول سيد الوحش مالك أحد المقاهي بوسط المدينة إنه وباقي العاملين بالمقهى بدأ استعداداته لاستقبال المشاهدين للقاء منذ أمس وذلك بتوفير كمية كبيرة من المقاعد والمياه الغازية التي يكثر عليها الطلب في مثل هذه اللقاءات على حد قوله.

ويضيف الوحش أن مثل هذه اللقاءات تعد بمثابة عمل خاص ينتظره كثيراً لما يترتب عليه زيادة في “ايراد” المقهى بسبب الكثافة التي يشهدها في مثل هذه المناسبات.

أما احمد رزق أحد الشباب المتواجدين لمشاهدة الماتش يشير إلى تفضيله مشاهدة مثل هذه اللقاءات المصيرية في المقاهي بصحبة أصدقائه لما يشعر به من جو رائع يسوده المحبة.

ويؤكد رزق أن المقاهي بصفة عامة هي المكان المفضل والأنسب لاحتضان الكثافة الجماهيرية التي تشهدها مثل هذه اللقاءات.

واختتم رزق حديثه بتمنيه انتصار المنتخب الوطني في اللقاء ضد أوغندا ليقترب حلم الوصول لكأس العالم بروسيا الذي غاب كثيراً عن أعين المصريين كما وصف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى