اخر الأخبارتقارير

اليوم.. أندية المنصورة تحشد جمعياتها لحسم مصير “الاسترشادية” وسط أجواء انتخابية

تستعد أندية مدينة المنصورة، اليوم الجمعة، للتصويت على اللائحة الاسترشادية، وسط حالة ترقب شديدة من أعضاء الجمعيات العمومية.

وتفتح اللجان أبوابها لاستقبال الأعضاء ممن لهم حق التصويت “سددوا الاشتراكات السنوية”، في التاسعة صباحا وحتى السابعة مساءًا، تحت إشراف مديرية الشباب والرياضة.

ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بمركز شباب استاد المنصورة حوالي 26 ألف عضو من إجمالي يصل إلى 45 ألف، وحسب عدد من الأعضاء، فإن مجلس الإدارة لم يطرح اللائحة الداخلية حتى الآن، وأعلن عن توزيعها مع فتح باب التصويت، اليوم الجمعة.

وتسود حالة من الترقب داخل المركز بعد إعلان أكثر من مرشح عن نيتهم خوض الانتخابات المقبلة بنظام القوائم.

وبشكل مبدئي أعلن المستشار ماجد مهران، رئيس مجلس الإدارة الحالي، عن خوضه الانتخابات في قائمة ستضم أحمد بدوي، نائبا، وشريف الفلاح، وأحمد موافي، وآخرين، وسيواجهه جلال الغازي، رئيس مجلس الإدارة السابق، بقائمة ستضم تامر حسن البسنديلي، نائبا، وأحمد بركة، أمينا للصندوق، وآخرين، فيما ستضم قائمة صلاح فؤاد، عضو مجلس إدارة سابق، عادل ريحان، وحاتم الاتربي، وذلك حسبما يتردد بالمركز.

كما أعلن عدد من الأعضاء عن خوضهم الانتخابات بنظام الفردي، وهم مصطفى المهدي، وشريف أبو العزم، على مقعد فوق السن، ويتردد أن يعيد أحمد أنور ترشحه للدورة السابعة على مقعد الرئيس.

أما نادي جزيرة الورد، فيبلغ عدد من لهم حق التصويت قرابة 27 ألف عضو، ولم يعلن أي شخص عن نيته للترشح حتى الآن سوى طارق عبدالهادي، رئيس مجلس الإدارة الحالي، وستشهد قائمه بعض التغيرات التي لم يعلن عنها بعد.

وفي نادي الحوار يبلغ عدد من لهم حق التصويت 16 ألف من إجمالي 23 ألف عضو، وحتى الآن وبشكل مبدئي، أعلن عدد من الأعضاء عن نيتهم خوض الانتخابات بنظام الفردي، أبرزهم أحمد دويدار، ولمياء ربيع، وجلال جلال، ووائل لطفي، ومنير إمام، وشيماء حلمي، وأحمد الأشوح، ومحمد المعداوي، فيما ترددت أنباء عن أنه جار إعداد قائمة سيرأسها إيهاب صفوت فودة، كما يرجح أن يخوض المستشار فرج حمودة، رئيس مجلس الإدارة الحالي، الانتخابات بقائمة أخرى.

ومن ناحية أخرى، أنهى نادي المنصورة اجتماع جمعيته العمومية الثلاثاء الماضي، وتم إقرار اللائحة بسبب عدم اكتمال النصاب القانوني.

وفيما يتعلق بالانتخابات، تتردد أنباء قوية عن نية اللواء إبراهيم مجاهد، رئيس مجلس الإدارة السابق، عن الترشح بقائمة لم يعلن عنها، وسيقابله المهندس حاتم المير، رئيس مجلس الإدارة الحالي، بقائمة لم يعلن عن أفرادها أيضا.

وفي الدقهلية يبلغ عدد الأندية الحكومية 30 ناديا، و9 مراكز شبابية خلاف أندية الشركات، وحسب رمضان شوربة، وكيل وزارة الشباب والرياضة، فإن جميع الأندية أنهت اجتماع الجمعية العمومية ما عدا 5 نواد، ومن المقرر أن يعقد اثنان غدا، وثلاثة خلال الأيام المقبلة: الأحد والاثنين والثلاثاء، لتحديد موعد الانتخابات قبل نهاية العام.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى