اخر الأخباربيانات و تصريحات

محافظ الأقصر: 60 أتوبيس للنقل الجماعي بتعريفة موحدة لتسهيل التنقل بين المدن

أعلن محمد بدر محافظ الأقصر، أنه تم الانتهاء من دراسة كافة تفاصيل أضخم مشروع للنقل الجماعي للركاب عبر شركات وتعريفات موحدة، بين كافة المدن بالخط الشرقي والغربي بالمحافظة، للتخفيف عن المواطنين خلال الفترة المقبلة، وتسهيل عملية التنقل بين المدن.

وأوضح محافظ الأقصر، أن المشروع الجديد للنقل الجماعي من المقرر أن يتم عبر المدن في خطوط محددة تماماً بما يزيد عن 60 أتوبيس للنقل الجماعي، وأشرف علي وضع ملامحه خلال الفترة الماضية كل من اللواء حاتم زين العابدين سكرتير عام المحافظة، والعميد محمد صلاح مدير إدارة المرور، ومسئولي مديرية النقل وعدد من قيادات المحافظة.

وأضاف بدر، في تصريح صحفي مساء اليوم الأربعاء، أن المشروع يهدف لنقل المواطنين بداية من أقصي جنوب مدينة إسنا بالحدود مع محافظة أسوان، حتى شمالي محافظة الأقصر بالحدود مع محافظة قنا، حيث تم الاتفاق بين قيادات المحافظة علي كافة تفاصيل العمل، وأجرة التنقل بين كل مدينة والخط بالكامل، تمهيدا لطرحه في مناقصة علي كافة شركات النقل الجماعي بالأقصر والصعيد.

واختتم محافظ الأقصر، أن المشروع الجديد للنقل الجماعي سيساهم بصورة كبيرة في إنهاء كافة الأزمات والمشكلات اليومية للمواطنين، مشيرا إلى أن الحافلات من المقرر أن تخرج في موعد محدد على مدار اليوم ذهابا وإيابا، دون الانتظار لتحميل الركاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى