اخر الأخباربيانات و تصريحات

صور | ندوات صحية وثقافية ودينية بالنادي الصيفي لـ “عمر” النموذجي

 كتب – أحمد صالح:

أعلنت هدي الشويخ، عميدة معهد عمر بن الخطاب الابتدائي النموذجي، عن عقد ندوات توعية لتلاميذ المعهد المشاركين في أنشطة النادي الصيفي بالمعهد.

وقالت الشويخ، إن الندوات يحاضر فيها نخبة من الأطباء وعلماء الدين الإسلامي ورجال المجتمع المحلي بأسيوط، مشيرًا إلي حرص واهتمام قيادات الأزهر الشريف بالنشء وتلاميذ المعاهد الابتدائية علي مستوي الجمهورية لتخريج أجيال قادرة علي حمل راية التنوير الثقافي داخل مصر وخارجها، منوهة عن تنفيذ المعهد لعدة مسابقات وأنشطة رياضية ضمن فعاليات النادي الصيفي الذي يعود من بعيد بعد سنوات طويلة من التوقف.

من جانبه أوضح علاء إسماعيل، الاخصائي الاجتماعي بالمعهد، أن الأنشطة الرياضية تضمنت منافسات بين التلاميذ في مجالات كرة القدم الخماسي، وكرة اليد، وكرة الطائرة، وتنس الطاولة.

وأفادت دعاء عبد الفتاح، المشرفة علي النادي الصيفي، أن برنامج النادي يهدف إلي تنمية مهارات الطلاب ومواهبهم وتقويم السلوكيات الخاطئة واكتساب السلوكيات الايجابية.

جدير بالذكر أن برنامج النادي الصيفي بالمعهد يتضمن أنشطة القرآن الكريم، والحاسب الآلي، والمكتبة الثقافية، ومعمل اللغات، والأعمال الفنية والاقتصاد المنزلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى