اخر الأخباربيانات و تصريحات

صور| انطلاق المرحلة الرابعة من حملة طرق الأبواب بالأقصر

انطلقت، اليوم الثلاثاء، المرحلة الرابعة من حملة طرق الأبواب،التي يطلقها المجلس القومي للمرأة، بقيادة الدكتوره سعاد سعد مقررة المجلس القومى للمرأة فرع الأقصر، وتحمل عنوان “معًا.. في خدمة الوطن”، وتمتد خلال الفترة من 25 يوليو وحتى أكتوبر 2017.

وشملت المرحلة الأولى من الحمله الرابعة، مناطق القبلي والغربي قامولا، و الزمامي، و الشيخ عامر، والبعيرات، التابعين لمدينة ومركز القرنه غربي الأقصر.

شارك في الحملة صفية رجب، نائب مقرر المجلس، والعضوات فاطمة عبادي وماجي منير، ومنى عبده، والمحاميان محمود أبوالحجاج ورحاب.

وقالت مقررة المجلس القومى للمرأة بالاقصر إن المرحلة الرابعة من الحملة تتضمن مجموعة رسائل تتضمن التأكيد على القبول الإنسانى و احترام التعايش السلمي، وخلق حوار إيجابي داخل الأسرة والمجتمع حول الأزمات الحالية وإيجاد حلول مجتمعية لها، وإعلاء قيمة العمل والإنتاج واحترام وقبول كل الأعمال والعاملين بها، والتأكيد على أن المبادئ والأخلاق والمعاملات واحدة بين كل الأديان، وعرض الخدمات والتدابير التي تتخذها الدولة للتخفيف من عبء القرارات الاقتصادية الأخيرة، خاصة محدودي الدخل، والتوعية بحق المرأة في حياة آمنة خالية من العنف، والتعريف بأهمية استخراج وتجديد بطاقة الرقم القومي في الاستفادة من الخدمات الحكومية المقدمة للمواطن.
وأشارت سعد إلى أن المنهجية المستخدمة في الحملة هي اللقاءات المباشرة مع المستهدفات وأسرهن وجهًا لوجه، وفتح حوار تفاعلي مبسط غني بالمعلومات عن القضايا المطروحة، وإعطاء حلول للمشكلات المطروحة من منظور ديني واجتماعي وقانوني.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى