اخر الأخبار

فيسبوك تضيف ميزة “Explore Feed” لاستكشاف أفضل المنشورات

أضاف موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ميزة جديدة تحمل اسم “Explore Feed” لتمكن المستخدم من استكشاف أفضل المنشورات التي يتم نشرها على الموقع وتكون خصوصيتها عامة من قبل مستخدمين آخرين لا يتابعهم المستخدم أو صفحات قد تهمه.

وتهدف الميزة الجديدة “Explore Feed” إلى التعرف على أشخاص جدد غير الذين يتابعهم المستخدم، وتكوين صداقات جديدة معهم، والتعرف على أبرز و أفضل المنشورات.

ويمكن الوصول للميزة الجديدة من القائمة الفرعية التي تظهر على جانب صفحة فيسبوك، ثم اختيار “المزيد More” ومنها اختيار الميزة الجديدة “Explore Feed” والضغط عليها، لتظهر صفحة اخرى تحتوي على بعض المنشورات والفيديوهات والصور والروابط والمقالات التي قد تهم المستخدم.

ووفقا لموقع techcrunch الأمريكى، قال متحدث بإسم فيسبوك إنهم حاليا يختبرون الميزة الجديدة التي تعمل عن طريق مجموعة من خوارزميات الشبكة الاجتماعية،
وستكون المنشورات المعروضة عليها صادرة عن صفحات أو أشخاص تكون الأقرب لاهتمامات المستخدم، أو تفاعل معها أصدقائه اعتمادا على تفاعلاته مع المنشورات الأخرى، كما تهدف الخاصية إلى إبقاء المستخدم أطول وقت ممكن على الموقع، والتفاعل مع المحتوى ومشاهدة المزيد من الإعلانات.
ويضع فيسبوك هذه الخاصية حاليا تحت التجربة، واذا لم تحقق نتائجها المرجوة سيتم إلغائها رسميا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى