اخر الأخباربيانات و تصريحات

إزالة 300 حاجز حديدى واسمنتى واستكمال أعمال الرصف والإنارة بمدينة أسيوط

شنت الأجهزة التنفيذية بأحياء مدينة أسيوط حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والتعديات من شوارع وميادين المحافظة بالتنسيق مع شرطة المرافق ومعدات الإنقاذ السريع تمكنت خلالها من تحرير 213 مخالفة متنوعة وإزالة 300 حاجز حديدى واسمنتى من أمام الأبراج السكنية بأحياء شرق وغرب.

وقال المهندس محمد عبد الجليل النجار، سكرتير عام المحافظة، إن الحملات مستمرة طبقا للخطة والجدول الزمنى الذى تم الاتفاق عليه بجلسة المجلس التنفيذي للمحافظة برئاسة المهندس ياسر الدسوقى، محافظ أسيوط.

وأشار السكرتير العام إلى أن الأجهزة التنفيذية لن تتوانى فى تحرير المحاضر وفرض الغرامات على المخالفين تنفيذا للقرارات الصادرة فى هذا الشأن، مؤكدًا على استكمال أعمال الرصف للشوارع والميادين التى أنتهت فيها اعمال الخدمات المختلفة من غاز وكهرباء وتليفونات.

وأشار أيمن محروس، رئيس حى شرق أسيوط، إلى إنتهاء أعمال رصف بعض الشوارع الرئيسية والفرعية بحي شرق، بالإضافة إلى شن حملات لضبط مركبات التوك توك الغير مرخصة، وإزالة الإشغالات من الطريق العام بمنطقة ميدان الأزهر لتحقيق السيولة المرورية ومنع التعديات على الشوارع الرئيسية، وإعادة دهان البلدورات بشوارع كورنيش النيل واستكمال اعمال إنارة اعمدة الكهرباء بكوبرى الجلاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى