اخر الأخبارتقارير

صور| سهولة الديناميكا تمسح دموع طلاب “علمي رياضة” بالأقصر

 

انتابت حالة من السعادة والفرحة طلاب شعبة علمي رياضيات بالثانوية العامة بالأقصر بعد خروجهم من الامتحان، اليوم الثلاثاء، لسهولة امتحان الديناميكا.

تقول صفية أحمد، طالبة بمدرسة إسنا الثانوية، إن الامتحان جاء في مستوى الطالب المتوسط، والأسئلة جاءت مباشرة ولم تخرج عن الكتاب المدرسي.

ويضيف هيثم سيد، بمدرسة الأقصر الثانوية العسكرية: لم أتوقع أن يأتي الامتحان بهذه السهولة، تقريبا يعتبر أسهل امتحان مررنا به، ولكن كان يحتاج إلى وقت أطول للحل، ولكنه في المجمل جاء مباشرًا وفي متناول جميع الطلاب ولا يحتاج إلى جهد وتفكير، مقارنة بالامتحانات السابقة.

ومن جانبه، أعلن طه بخيت وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر، اليوم الثلاثاء، أن غرفة عمليات المديرية لم تتلق أية شكاوى حتى الآن بخصوص امتحان الديناميكا لشعبة العلمي رياضة، مشيرا إلى أن المديرية وفرت أجهزة للكشف عن الهاتف المحمول والمعادن في إطار سبل منع الغش داخل لجان الامتحانات كما تم توفير جميع الإمكانات اللازمة لتهيئة مناخ مناسب للطلاب والملاحظين بما يكفل سير الامتحانات بدون أي معوقات وأن هناك لجان تفتيشية بمختلف مراكز المحافظة لمتابعة سير الامتحانات بالمدارس.

وكان طلاب الثانوية العامة الشعبة العلمية بمحافظة الأقصر، قد أدوا اليوم الثلاثاء امتحان مادة الرياضيات التطبيقية الديناميكا، وسط تحذيرات مشددة من قبل مديرية امن الأقصر للطلاب والملاحظين والمراقبين ورؤساء اللجان بعدم اصطحاب التليفونات المحمولة داخل اللجان.

جدير بالذكر، أن محافظة الأقصربها 5 آلاف و800 طالبًا وطالبة موزعين على 18 لجنة على مستوى المحافظة تم تقسيمها على حسب كثافة الطلاب، وقد تم تخصيص 7 لجان لمركز إسنا، و3 لجان لمدينة الأقصر، و 3 لأرمنت، و2 للطود، و 2 للقرنة، و 2 للبياضية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى