اخر الأخبارتقارير

انقطاع المياه عن مناطق بالإسكندرية.. وأهالٍ: لم يبلغنا أحد ولا يوجد طوارئ لحل الأزمة

انقطعت المياه بشكل مفاجئ عن مناطق المعمورة وطوسون وأبو قير، منذ صباح اليوم، كما انقطعت المياه في منطقة القباري وحتى الكيلو 21.

كما أعلنت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، منذ قليل، عن انقطاع المياه في المعمورة والطوسون وأبو قير، نتيجة حدوث كسر مفاجئ في خط 1500 م2، أما في منطقة القباري فسبب القطع، حدوث كسر في خط 1000م.

أضافت الشركة أنه جاري العمل على تصليح الكسر، والمياه ستعود فور الانتهاء من الإصلاحات، مشيرة إلى إمكانية الاتصال على رقم 125 من أي رقم أرضي، أو 5815700 للاستفسار أو الإبلاغ عن أي شكاوى.

شكاوى المواطنين

وتقول مريم الغازي، ربة منزل، ومن سكان منطقة المعمورة، إن المياه مقطوعة من الصباح، “ولم يتم التنبيه لنا أو إعلامنا بالأمر، ولم نعرف سبب الانقطاع إلى من قليل من الصفحة الرسمية لشركة المياه على فيسبوك”، متسائلة لماذا لا يوجد طوارئ لحل الأزمة بشكل أسرع من ذلك.

وأشارت إلى أن انقطاع المياه منذ الصباح، لم يمكنهم من تحضير الإفطار، قائلة، “ولا نعرف هل سنستطيع تحضير السحور أم لا إذا لم تأتي المياه، ولله الأمر من قبل ومن بعد”.

من جانبها تساءلت، شيرين جمال، تسكن في القباري، عن موعد رجوع المياه، مضيفة أن الكسر الذي حدث أدى إلى تعطل الحركة المرورية في كوبري القباري، بجانب توقف الحال في المنازل، نتيجة انقطاع المياه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى