اخر الأخبارتقارير

وزير قطاع الأعمال يتفقد سير العمل في شركة مصر للألومنيوم

دشنا_ جاد مسلم: 

عقدت شركة مصر للألومنيوم بنجع حمادي، اليوم الخميس، مؤتمرًا بمشاركة أشرف الشرقاوي، وزير قطاع الأعمال، بقاعة المؤتمرات بالشركة، بحضور كلًا من محمد عبدالعزيز الغول وسحر صدقي وخالد خلف الله، أعضاء البرلمان، وعبدالظاهر عبدالستار، رئيس مجلس إدارة الشركة.

شهد المؤتمر عرض تاريخ الشركة وتقسيم المساحات الخاصة بها، وطالب خلاله الوزير بعرض الفرص الاستثمارية المقبلة، وإعداد دراسات للمشروعات المستقبلية.

وقدم البرلماني محمد عبدالعزيز الغول، عرضًا للوزير مقدم من شركة فانس الألمانية، موضحًا أن الشركة الألمانية اكتشفت بؤرة شمسية بنجع حمادي، قادرة على تموين الشركة نهارًا بالطاقة الشمسية، بالإضافة إلى المؤسسات الحكومية والمدارس، بشرط توافر 40 فدانًا لها، لافتًا إلى أن المحطة ستؤول إلى الألومنيوم بعد 20 عامًا، وأن الموافقة على المشروع يعتبر نقله حضارية تضاف لإنجازات مصر للألومنيوم.

طالب النائب فتحي قنديل، وزير قطاع الأعمال العامـ بصرف شهرين منحه للعمال بسبب زيادة أرباح الألومنيوم وحلول شهر رمضان، خاصة وأن شركة مصر للألومنيوم من الشركات الرابحة، كما طالب بإعادة الأنشطة إلى الألومنيوم مثل النادي الرياضي والمستشفى الذي كان وجهه لكل مواطني نجع حمادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى