اخر الأخبار

صور| طلاب قسم الكيمياء بأزهر أسيوط يكرمون أعضاء هيئة التدريس

نظم طلاب الفرقة الرابعة بقسم الكمياء بجامعة الأزهر فرع أسيوط، احتفالية لتكريم أعضاء هيئة التدريس، اليوم الأحد.

بدأت الاحتفالية بترحيب الطالب حمزة عبدالباسط، بالفرقة الرابعة قسم الكيمياء بكلية العلوم  بالحضور من أساتذة الكلية والهيئة المعاونة، وتحدث نيابة عن الدفعة قائلا:  “جئنا لحمل عدة رسائل أولها شكر وعرفان للأساتذة والأهل على ما بذلوه من أجلنا ومازالوا، وشكر لأصحاب الفضل الوالدين متذكرا لحظات فراق الزملاء بكلمات معبرة تدل علي المحبة والصحبة الصادقة”.

وقال محمد عثمان طالب بالفرقة الرابعة بالقسم إن هذا اليوم محاولة منا لتقدير جزءًا من جهودهم مع أبناءهم الطلاب طيلة فترات الدراسة الجامعية.

وعبر الدكتور خالد على، مدرس مساعد بقسم الكيمياء، عن سعادته باللفتة الطيبة من الطلاب في تنظيم حفل شكر وعرفان لأساتذتهم وتكريمهم بدروع وشهادات تقديرية، موضحاً أنه يعمل جاهدا على إخراج طالب يضاهي طلاب الجامعات الآخرى.

حضر الحفل الدكتور عبدالحليم مصطفي عميد الكلية، والدكتور ياسر بكر صديق أستاذ الكيمياء غير العضوية بالكلية، والدكتور محمد عبدالمطلب أستاذ الكيمياء الفيزيائية بالكلية، والدكتور محمود طاهر أستاذ الكيمياءالفيزيائية، والدكتور محمد السيد عبدالعال رئيس قسم الكيمياء بالكلية وكافة أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم وطلاب الفرق المختلفة بالقسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى