بيانات و تصريحاتتقارير

فتاة العربة داخل سيارة السيسي: “هشتغل بها لآخر يوم في عمري”

عبرت منى السيد، الشهيرة بفتاة العربة عن فرحتها باستلام اليوم، السيارة التي وعدها بها رئيس الجمهورية خلال لقاءه بها داخل قصر الرئاسة أواخر العام الماضي، وذلك في موكب احتفالي ضخم قد انطلق ظهر اليوم من حي الجمرك إلى قصر ثقافة الأنفوشي.

وقال منى في تصريحات لـ”ولاد البلد” على هامش الاحتفالية، وأثناء ركوبها داخل السيارة: “أنا هشتغل بالسيارة لآخر يوم في عمري، وحصلت على رخصة السيارة، وابن اخويا هو الذي سيقوم بقيادتها، وأنا سوف أمليها بضائع، لكي أعمل واشتغل”، وأضافت “لازم الشباب يشتغل ويتعب، وانا هفضل اشتغل، والرئيس حقق لي جميع احلامي، ووعدني بأنه سيقوم بإعطائي أثاث ابن أخويا، لكي يتزوج، فأنا سوف أشتغل وأساعده، ونفسي مصر تبقى بخير وسعادة، وتحيا مصر”.

فيما أكد اللواء أكرم النشار، المسؤول المالي والإداري لصندوق تحيا مصر في تصريحات صحفية، على هامش الاحتفالية أن منى نموذج فريد ورمز للشباب والكفاح، وأنه كان من الضروري دعمها والوقوف بجانبها، لافتًا إلى أن الصندوق تأسس من أموال المصريين، وأنه متواجد لكل المصريين، وأن رئيس الجمهورية راعي لكل المواطنين.

وأضاف أن صندوق تحيا مصر يقدم مشروعات العشوائيات واطفال الشوارع ومكافحة مرض فيروس “سي”، كما أنه يقدم مشروعات للقضاء على البطالة بين فئة الشباب، مذكرًا أن الصندوق مول مشروع 1000 تاكسي للشباب، وأن المشروع قيد العمل والشباب منتظمين في السداد.

وسلمت محافظة الإسكندرية ظهر اليوم سيارة “سوزوكي” إلى منى السيد في موكب احتفالي ضخم على أنغام المزامير والطبول وقيادة الدرجات النارية، بحضور ممثلين من الرئاسة، المنطقة الشمالية العسكرية، مديرية الأمن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى